recent
أخبار ساخنة

التمويل الشخصي / التقديم الآن عبر الانترنت / بنوك السعوديه

 تمويل شخصي

هل تبحث عن طرق التمويل الشخصي؟ هل تريد معرفة أفضل البنوك نسبة في التمويل الشخصي؟ إذا كانت الإجابة نعم فأنت في المكان الصحيح وسوف نرشدك للطريق تابعنا جيداً.

تمويل شخصي
تمويل شخصي


ما هو التمويل شخصي؟

التمويل الشخصي لا يختلف عن القروض بل هو نوع من أنواع القروض الموجودة في البنوك حالياً وخاصة في بنوك المملكة العربية السعودية.

يوجد في المملكة العربية السعودية عدة أنواع من البنوك فمنها البنوك العامة ويكون فيها التمويل الشخصي للقروض علي هيئىة فوائد من خلال تحديد نسب معينة حسب قيمة التمويل، ومنها البنوك الإسلامية و يكون التمويل الشخصي على هيئة أرباح ويتم تحديد النسبة حسب قيمة التمويل.

مميزات التمويل الشخصي

التمويل الشخصي ما هو إلا سد احتياجات المواطن ومن مميزاته الآتي:

  • تلبية احتياجات الشراء اليومية.

  • دفع مبلغ الإقامة السكنية.

  • سد ديون أو دفع أقساط.

  • فتح مشروع صغير لسد احتياجاته.

  • تمويل للعاطلين.

في بعض الحالات قد يلجأ المواطن إلى أقل نسبة من التمويل الشخصي وذلك حتى تكون نسبة الفوائد قليلة جداً وتكون مدة سداد التمويل قصيرة.

نسبة الفائدة في البنوك السعودية على التمويل الشخصي

تختلف نسبة الفائدة في المملكة العربية السعودية حسب نوع التمويل وحسب نوع البنك، ومعظم البنوك تقدم تمويلات شخصية وعقارية وغيرهم من التمويلات لدعم المواطن السعودي وتحقيق الاستقرار.

تختلف نسبة التمويل الشخصي عن التمويل العقارى فقد تصل إلى 3000 ريال إلى 2 مليون ريال سعودي، كما أن نسبة الفائدة يتم تحديدها بناء على قيمة راتب الممول بغض النظر عن نوع التمويل، كما أن البنوك تعتمد دائماً على مؤشر السايبور لتحديد قروض التمويل وتحديد نسبة الفوائد للبنك.


أفضل البنوك نسبة في التمويل الشخصي

يبحث دائماً المواطن عن أفضل بنوك التمويل الشخصي من حيث نسبة الفوائد القليلة والشروط والإجراءات البسيطة والغير تعجيزية ليستطيع الفرد رد مبلغ القرض ونسبة الفوائد بسهولة في الوقت المحدد له، سوف نعرض الان أفضل بنوك التمويل الشخصي في المملكة العربية السعودية كالتالي:

1- بنك ساب السعودي البريطاني

من أفضل بنوك التمويل الشخصي هو بنك ساب تصل نسبة التمويل إلى 1500000 ريال سعودي ويتم تسديد المبلغ لمدة تصل إلى 60 شهر، في حالة إذا كان الراتب الشهري للشخص أقل من 3000 ريال سعودي يرفض بنك ساب تمويل الشخص أقل من 1500000.

2- البنك الأول السعودي

 يقوم البنك الأول السعودي بتمويل الشخص بمبلغ يصل إلى 1500000 ريال سعودي بنسبة 20%، وتكون فترة السداد خلال 5 سنوات كحد أقصى مع السماح بتأجيل دفع أقساط أول ستة أشهر.

يرفض البنك الأول تمويل الشخص أقل من 1500000 ريال سعودي في حالة إذا كان راتبه الشهري أقل من 3000 ريال سعودي.

3- بنك الرياض 

بنك الرياض يُعد من أفضل البنوك الإسلامية والمطابق للشريعة في المملكة العربية السعودية ولذلك دائماً يلجأ المواطنون إليه ويبدأ مبلغ التمويل الشخصي من 300 ألف ريال إلى 500 ألف ريال سعودي وتكون فترة السداد المسموح بها كحد أقصى هي 48 شهر، ولكن يشترط بنك الرياض على الشخص أن لا يقل راتبه عن 10 ريال سعودي شهرياً.

4- البنك السعودي للاستثمار

يقدم البنك السعودي للاستثمار نسبة تمويل الشخص تبدأ من 50 ألف ريال سعودي إلى 2 مليون ريال سعودي، وتصل مدة سداد المبلغ إلى خمس سنوات.

لقد تركنا لكم كافة الروابط التى تؤدي إلى تلك البنوك حتى تتمكن من الذهاب إلى أي بنك منهم مباشرة وتراجع كافة الشروط والأحكام حتي تتمكن من استلام قرضك نتمنى لكم كل خير.

في الختام، قد تعرفنا على أفضل البنوك السعودية في التمويل الشخصي لمعرفة المزيد تابع مدونة حلمك.

يمكنك ترك أي استفسار في التعليقات وسوف نرد عليها باسرع وقت.

تعرف أيضا علي انظمة القروض في البنوك المختلفة وكيفية الحصول عليها.



google-playkhamsatmostaqltradent