recent
أخبار ساخنة

مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات 2022

9 طرق لمشاهدة الإعلانات مقابل المال

هناك عدد من المواقع والتطبيقات التي تدفع لك مقابل مشاهدة إعلانات الفيديو في أوقات فراغك. فيما يلي أفضل 9 طرق لمشاهدة الإعلانات مقابل المال.

طرق لمشاهدة الإعلانات مقابل المال

إذا كنت تبحث عن كسب بعض المال الإضافي، فهناك بعض الطرق التي يمكنك وضعها في عين الاعتبار تتمثل إحدى هذه الطرق السهلة والبسيطة لزيادة دخلك في مشاهدة الإعلانات مقابل المال.

في حين أن هذا قد يبدو وكأنه أمر غريب بالنسبة للبعض، بمجرد أن تفهم كيف يعمل، ستدرك حتماً أنه شرعي. في الواقع ، هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة وراء ذلك وتدفع المال مقابل مشاهدة الاعلانات. 

من السهل كسب المال من مشاهدة الإعلانات ، وهناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك. ولكن ضع في الاعتبار ان هذا المال الذي ستحصل علية لا يجعلك تترك وظيفتك اليومية في وقت قصير ولكن بالطبع هو دفعة قوية تساعدك على حياتك اليومية.

أفضل 9 منصات لمشاهدة الإعلانات مقابل المال

فيما يلي أفضل 9 طرق لمشاهدة الإعلانات مقابل المال اليوم:

  1. 🏆 InboxDollars
  2. Swagbucks
  3. MyPoints
  4. PrizeRebel
  5. NIELSEN
  6. QuickRewards
  7. You-Cubez
  8. Earnably
  9. AdWallet

1. InboxDollars

الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات الصادقة، عندما يتعلق الأمر بالحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات، فإن InboxDollars هو الاسم الذي يأتي عادةً بشكل مستقيم. يعد InboxDollars تطبيق شهيرًا للمكافآت النقدية والاستطلاعات عبر الإنترنت، وهو طريقة شرعية لكسب بعض المال الإضافي في وقت فراغك. مع مكافأة قدرها 5 دولارات مباشرة من الخفاش فقط للتسجيل ، تقدم Inbox Dollars عدة طرق مختلفة لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات واستكمال الاستطلاعات المدفوعة وأيضًا ممارسة ألعاب، يمكنك ايضا الربح من لعب ألعاب لربح المال paypal.

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ستبدأ في الحصول على بطاقات خدش تحتوي على أي شيء من 0.05 دولار إلى 30 دولارًا أو أكثر (وهو أمر ممتع ومثير في حد ذاته!). يمكنك تلقي الدفعات بعدة طرق، من تلقي أموال PayPal النقدية إلى بطاقات الهدايا الإلكترونية أو ببساطة التبرع بالمال لمؤسستك الخيرية المفضلة. 

معلومة عن تطبيق InboxDollars 

  1.  يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للتسجيل.
  2. مكافأة سخية بقيمة 5 دولارات فقط للتسجيل.
  3. المكافآت النقدية: بطاقات الهدايا أو نقد PayPal.
  4. سهولة استخدام الموقع الإلكتروني والتطبيق المحمول.
  5. ربما لا يتوفر التطبيق في بلدك ليست متاح لجميع الدول. 

ابدأ الأن مع INBOXDOLLARS حيث يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

2. Swagbucks

Swagbucks هو خيار شائع آخر لأولئك الذين يتطلعون إلى مشاهدة الإعلانات بفلوس. يوفر العديد من الطرق المختلفة لكسب أموال إضافية - مثل ممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات وبالطبع مشاهدة الإعلانات. يمكن استرداد النقاط التي تكسبها (تسمى Swagbucks) مقابل مشاهدة كل إعلان فيديو في بطاقات الهدايا أو حتى نقدًا من PayPal. مع Swagbucks ، هناك أيضًا مكافأة ترحيب نقدية قدرها 20 دولارًا مع توفر فئات فيديو متعددة.

ستتمكن من معرفة المبلغ الذي يمكنك كسبه مقابل كل مقطع فيديو تشاهده. يمكن أن يساعدك هذا في التخطيط المسبق ويسمح لك باستثمار وقتك بطريقة تحقق لك أكبر قدر من المال مقابل وقتك.

ومع ذلك ، فإن مشاهدة الإعلانات في Swagbucks ليست مربحة للغاية ويمكن أن تكسبك فقط بضعة Swagbucks (والتي تصل إلى بضعة بنسات) لمشاهدة جزء كبير من الفيديو، ولكن إذا كنت لا تمانع في تشغيله في الخلفية أثناء قيامك بأشياء أخرى ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك بالنسبة لك.

معلومة عن Swagbucks

  1. الحد الأدنى لسن التسجيل هو 13 عامًا (يتم تشجيع القاصرين على طلب إذن ولي الأمر قبل التسجيل).
  2. مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات!
  3. فئات قائمة تشغيل الفيديو مع الأرباح المدرجة.
  4. منصة سهلة الاستخدام.
  5. يقدم الكثير من الطرق لكسب نقود إضافية.

ابدأ الأن مع SWAGBUCKS و اقرأ بعض المراجعة عن Swagbucks.

3. MyPoints

ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات، يبدأ MyPoints الأشياء بمكافأة سريعة قدرها 10 دولارات فقط للتسجيل، مع نقاط مكتسبة لمشاهدة الإعلانات وعدد من الأنشطة الأخرى. يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق بطاقات هدايا أمازون أو فيزا، مما يمنحك الفرصة لتوفير المال عند إجراء عمليات الشراء الخاصة بك.

نشطت MyPoints منذ عام 1996 ، مما يجعلها واحدة من أوائل المواقع التي تقدم مثل هذا البرنامج لتحقيق الدخل. علاوة على ذلك ، يقدمون مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو، بما في ذلك مقاطع ثرثرة هوليوود وتغطية أحداث مثل غولدن غلوب.

مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

معلومة عن MyPoints
  1. من أوائل المواقع التي تقدم المال لمشاهدة الإعلانات
  2. يمكنك السحب من PayPal نقدًا أو بطاقات هدايا أو مدفوعات اخري
  3. مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات
  4. يجب أن يكون عمرك 13 عامًا أو أكثر للانضمام إلى MyPoints

ابدأ مع MYPOINTS الان.

4. PrizeRebel

PrizeRebel هو احد مواقع الربح من الاعلانات الصادقة ويقدم مكافآت عضوية كما أن لديه المئات من خيارات بطاقات الهدايا بما في ذلك Amazon و PayPal و Visa و Google Play. الحد الأدنى للدفع منخفض وسريع أيضًا، مع عمليات استرداد تبدأ من 2 دولار.

التسجيل سريع ولا يتطلب الكثير من المعلومات الشخصية - يمكنك إما التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو من خلال حسابك على Facebook.

كانت PrizeRebel موجودة منذ عام 2017 ودفعت أكثر من 22 مليون دولار لأعضائها ، لذا فهي بالتأكيد طريقة شرعية لمشاهدة الإعلانات مقابل المال.

معلومة عن PrizeRebel

  1. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للانضمام إلى Prize Rebel.
  2. من السهل الاشتراك عن طريق الفيسبوك.
  3. يمكنك اختيار بطاقات الهدايا من Amazon و PayPal و Visa و Google Play.
  4. تبدأ عمليات الاسترداد بسعر 2 دولار.

ماذا تنتظر ابدأ مع PRIZE REBEL.

5. تصنيفات Nielsen TV

ربح المال من الهاتف 2022، تعمل Nielsen بشكل مختلف قليلاً عن المواقع الأخرى في هذه القائمة، لكن لا يزال الأمر يستحق المعرفة. بالنسبة للمبتدئين، من المفيد لك مشاهدة التلفزيون واستخدام أجهزتك بالطريقة التي تستخدمها بها بانتظام اليوم.

لا يوجد موقع إلكتروني لشركة Nielsen. ولكن لها تطبيق ، ستقوم بتنزيل تطبيق Nielsen على هاتفك الذكي والبرامج الخاصة بأي أجهزة كمبيوتر أخرى. يرسل التطبيق لهم بيانات Nielsen مجهولة المصدر حول كيفية استخدامك لأجهزتك (فهم لا يجمعون محتوى مواقع الويب التي تمت زيارتها ، ولا يجمعون معرفات المستخدم أو كلمات المرور أو المعلومات الشخصية الأخرى). تساعد كل هذه البيانات في بناء صورة أكبر لسلوك المستهلك ، وهو أمر ذو قيمة كبيرة لشركات التسويق. في المقابل ، تدفع لك شركة Nielsen لتكون جزءًا من هذه العملية.

معلومة عن Nielsen

  1. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا للانضمام إلى Nielsen.
  2. احصل على أموال مقابل مشاهدة التلفزيون.
  3. ألعاب خدش وتدوير إضافية لكسب مكافآت.
  4. جوائز يانصيب بقيمة 10000 دولار تُمنح شهريًا.

ابدأ مع NIELSEN حمل التطبيق من جوجل بلاي، ولاحظ يوجد طرق اخرى غير الاعلانات لمعرفتها اضغط على كيفية الربح من الانترنت.

6. Quick Rewards

كيف تربح من الانترنت عن طريق الاعلانات؟ QuickRewards هو موقع ويب شرعي آخر يسمح لك بمشاهدة الإعلانات مقابل المال. كما أنها توفر عددًا من الأنشطة المختلفة القائمة على الحوافز مثل إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والقيام بمهام أخرى عبر الإنترنت تقوم بها عادةً على أي حال!

لديك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والإعلانات الإعلامية والتعليمية للاختيار من بينها، والتي تتعلق بأشياء مثل الأخبار وثقافة البوب ونمط الحياة وغير ذلك.

في المجمل ، تقدم QuickRewards أكثر من 50 طريقة مختلفة لاسترداد نقاطك ، مما يجعل هذا برنامجًا واسع النطاق حقًا لكسب نقود إضافية. يمكنك سحب مبلغ أقل من 0.01 دولار عند اختيار PayPal أو 5 دولارات إذا اخترت بطاقة هدايا.

معلومة عن QuickRewards

  1. يجب أن تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر للانضمام إلى QuickRewards.
  2. تبدأ عمليات السحب النقدي من 0.01 دولار.
  3. أكثر من 50 خيار استرداد.
  4. معالجة الدفع السريع. 

ابدء مع QuickRewards

7. يو كيوبز You-Cubez

تعمل You-Cubez مثل وكالة إعلانات. هذا يعني أنه لا يمكنك فقط الحصول على أموال مقابل عرض الإعلانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات وإكمال المهام عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا للترويج لعملك. يضم الموقع ما يقرب من 400000 عضو، وقد شاهدو أكثر من 75.000.000 مشاهدة إعلان منذ البداية.

إذا قمت بإحالة أشخاص آخرين ، فإن You-Cubez كان لديك برنامج إحالة يدفع عمولة بنسبة 15٪. يختلف الحد الأدنى لمبلغ السحب وفقًا لحالة العضوية التي تتراوح من 2 دولار إلى 8 دولارات.

معلومة عن You-Cubez

  1. يجب أن يكون عمرك 16 عامًا للتسجيل.
  2. لديه برنامج إحالة.
  3. يسمح لك بالترويج لعملك.
  4. برنامج مشاهدة واسع النطاق.

هيا ابدء مع You-Cubez للربح من الانترنت.

8. Earnably

Earnably هو تطبيق آخر حيث يمكنك مشاهدة الإعلانات مقابل المال. يدفعون لك أيضًا لإكمال المهام الخاصة مقابل النقاط التي يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا وأكواد المحفظة.

الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار فقط. ولكن ما يميز تطبيق Earnably عن التطبيقات الأخرى هو أنه إذا كان لديك الأصدقاء والعائلة للتسجيل أيضًا ، فستحصل على 10٪ من النقاط التي يكسبونها ... طوال فترة استخدام حسابك. لذا تأكد من أن الأشخاص الجدد في شبكتك يستخدمون رابط الإحالة الخاص بك.

يوفر لك Earnably أيضًا مبلغ المكافأة وتقديرًا للوقت حول المدة التي ستستغرقها كل مهمة. لذلك يمكنك أن تكون انتقائيًا بشأن المهام التي تستحق وقتك.

معلومة عن Earnably

  1. يجب أن تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر للانضمام إلى Earnably.
  2. استبدل النقاط ببطاقات الهدايا وأكواد المحفظة.
  3. الحد الأدنى للدفع 1 دولار.
  4. اكسب 10٪ من النقاط من الإحالات مدى الحياة.

ابدء مع Earnably يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

9. AdWallet

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات، AdWallet هو لاعب جديد نسبيًا في السوق ، حيث دفع ما يزيد قليلاً عن مليون دولار لأعضائه. لسوء الحظ ، لا يقدمون تطبيقًا ، لذلك عندما تشاهد الإعلانات مقابل المال ، يجب أن يتم ذلك من خلال موقعهم.

المدفوعات أعلى من بعض الخيارات الأخرى (ما بين 0.50 دولارًا و 3 دولارات أمريكية) ، لكن الخيارات محدودة ، سواء في عدد الإعلانات المتاحة لمشاهدتها أو في تنوع الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال. هذا يفصلها عن مواقع مثل Swagbucks ، والتي من خلالها يمكنك أيضًا كسب المال من ملء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت والبحث في الويب.

AdWallet هي في الأساس منصة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو ثم إجراء استطلاعات رأي قصيرة عنها. لكن AdWallet تخبرك مسبقًا بالمبلغ الذي ستكسبه مقابل كل نشاط.

معلومة عن AdWallet

  1. الحد الأدنى لسحب الأموال هو 10 دولارات ، وهو أعلى من العتبة الأخرى التي نوصي بها.
  2. متاح للأشخاص التى تتراوح أعمارهم بين 13 وما فوق.
  3. يعمل علي المتصفح ، لا يوجد تطبيق.
  4. الحد الأدنى للنقد من 10 دولارات.

ابدء مع AdWallet

أسئلة مكررة:-

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات.

هل يمكنني كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات؟

نعم ، من الممكن جدًا كسب المال بمجرد مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت، في حين أن هذا قد يبدو أنه أمر جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقه ، أو حتى عملية احتيال ، إلا أنه في الواقع آمن وشرعي. التطبيقات والمواقع المذكورة أعلاه هي شركات شرعية دفعت ملايين الدولارات للأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات مقابل المال،  و إليك شرح كامل للمبتدئين في الربح من الاعلانات.

لماذا تدفع الشركات للأشخاص مقابل مشاهدة الإعلانات؟

يعد التسويق من أهم الأشياء التي يمكن لأي شركة القيام بها لإعلام العالم بمنتجاتها وخدماتها. يُعد التسويق أمرًا مهمًا جدًا لبقاء الشركة وتحقيق النجاح النهائي لها، حيث تتطلب ميزانيتها الأعلى من الدولارات. تستثمر العديد من الشركات مبالغ ضخمة في ميزانياتها التسويقية.

مع استمرار سرعة الاتصال بالإنترنت والقدرة على التعامل مع سعة بيانات أكبر، بدأت إعلانات الفيديو تتفوق على بقية جهود التسويق للشركة. من الإعلانات التقليدية إلى مراجعات المنتجات والبرامج التعليمية فقد أثبتت مقاطع الفيديو أنها الوسيلة المناسبة للشركات لتوزيع رسالتها بشكل فعال، مما يوفر طريقة مرنة للغاية ومسلية للقيام بذلك.

من ناحية أخرى، ما لم يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو فلن يتمكنوا من القيام بعملهم بشكل جيد. تدفع الشركات لمنصات الإعلان الكثير من المال لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بها أمام المشاهدين. لكن أليس من المنطقي أن تدفع للمستخدمين مباشرةً؟ وهذا هو سبب جني الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات - حيث تحصل على المال بدلاً من الشركات الكبيرة.

هل الربح من مشاهدة الاعلانات حلال؟

مؤخراً انتشرت طريقة الربح من الانترنت عن طريقة مشاهدة الاعلانات فأنت تشاهد فديو لمدة من 10 ل 30 ثانية ومن ثم تكسب عدة نقاط ومع الوقت يتم تحويل نقاطك إلى مال فهل هذا المال حلال أم حرام؟ نحن لا نحدد هل هي حلال أم حرام بل أنت من سيحدد فإذا كانت تلك الإعلانات تروج لنوع جديد من العصائر فهذا مباح بلا شك ولكن إن كان الترويج يكون للخمر أو لمنتج به دهن خنزير فهذا حرام قطعاً باتفاق المذاهب الأربعة، وكذلك اعلانات التبرج وما به من فساد يجب غض البصر عنه تماماً، كما يجب أن تعمل مع هذه الشركات بدون غش فالبعض يقوم باستخدام بووت للمشاهدة بدلاً منه فهذا ايضا غش وبه اختلاف فامتنع عنه وأخيراً انت فقط من سيحدد هل ما تفعله حرام أم حلال.

كيف أحصل على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات؟

الربح من مشاهدة الاعلانات مختلف من موقع لاخر حيث يدفع كل موقع للمستخدمين بشكل مختلف، لذلك تحقق دائمًا من موقع الويب لمعرفة كيف ومتى يمكنك البدء في تلقي المدفوعات. بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع أن تبدو العملية كما يلي:

التسجيل وإنشاء حساب: كل موقع لديه عملية تسجيل سريعة لإنشاء ملف تعريف.

شاهد مقاطع الفيديو لجمع النقاط : سيساعدك كل مقطع فيديو تشاهده في تجميع النقاط.

استبدال النقاط بالدولار: يمكن استبدال النقاط بالسحب النقدي أو بطاقات الهدايا بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب.

الأموال المرسلة إليك: تتم معالجة عمليات السحب النقدي وفقًا لسياسة الشركة ، وستكون الأموال أو بطاقة الهدايا في طريقها إليك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

أين يمكنني مشاهدة الإعلانات مقابل المال؟

هناك عدد من مواقع الويب التي تتيح للأشخاص فرصة مشاهدة إعلانات الفيديو مقابل المال. كل شركة لديها عملية ومتطلبات مختلفة قليلاً، وإليك أفضل 10 مواقع للربح من الإعلانات.

عادة، ستشاهد الإعلانات على جهازك المحمول ، إما باستخدام متصفح الويب أو مباشرة داخل تطبيق الهاتف الخاص بالشركات.

كل ما عليك فعله هو التسجيل ، والذي عادة ما يكون مجانيًا ، وأنت على استعداد للذهاب. حتى أن الكثير منهم يقدمون مكافآت التسجيل والإحالة ، مما يساعدك على كسب المزيد من المال بشكل أسرع من أي وقت مضى.

ما التطبيقات التي تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات؟

تقدم معظم الشركات التي تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات أيضًا تطبيقات للهاتف المحمول. يمكن لهذه التطبيقات (المتوفرة من Apple App Store أو Google Play لنظام Android) أتمتة مهام مشاهدة الفيديو ، مما يساعدك على جني الأموال حتى أثناء تواجدك بالخارج.

يمكن تنزيل التطبيقات مجانًا ، ويقدم العديد منها أيضًا مكافآت تسجيل. هذا يعني أنه يمكنك البدء في جني الأموال دون استثمار سنت من جيبك الخاص، اليكم افضل 5 تطبيقات لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022.

كيف تتجنب الغش ؟

بادئ ذي بدء ، يجب ألا تدخل معلومات شخصية في أي موقع ويب لا تشعر بالراحة تجاهه.

جميع الشركات التي نوصي بها على موقع hlmak هي مواقع شرعية تدفع لك المال لمشاهدة الإعلانات، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تقودك إلى أماكن ليست آمنة. لدواعي السلامة ، اتبع هذه التحذيرات:

لا تفرط في مشاركة المعلومات الشخصية مثل الرقم القومي الخاص بك.

قم بإعداد حساب بريد إلكتروني جديد لهذه المواقع والتطبيقات فقط لتجنب مشاركة حساب بريدك الإلكتروني الرئيسي.

قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهازك قبل التسجيل

خذ فترات راحة منتظمة ، ولا تشترك في عدد كبير جدًا من التطبيقات مما يمكنك التعامل معه.

لا تدفع مقابل إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة الإعلانات أو إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية.

هل يجب أن تشاهد الإعلانات مقابل المال؟

هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت. تتضمن بعض الخيارات الأخرى مشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وحتى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل.

تميل مشاهدة إعلانات الفيديو مقابل المال إلى التغاضي عنها كاستراتيجية لتحقيق الدخل، لكننا نأمل أن أقنعك هذا المقال بأنه يمكن أن يكون طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية على الجانب.

قد لا يكون المال كافيًا لتجعلك ثريًا، ولكن يمكن أن يساعدك بالتأكيد على الخروج من نقطة صعبة أو حتى مساعدتك في بناء مدخراتك. 

اذا اعجبك الموضوع!! ساعدنا بنشرة مع اصدقائك؟

google-playkhamsatmostaqltradent