recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات

 الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات من منزلك

الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات، هل انت جاهز لمعرفة كيفية الربح من الانترنت وانت في منزلك؟ 

الآن أصبح الانترنت من أهم وأفضل وسائل الربح للفرد من خلال القيام بعدة أنشطة، ولذلك سوف نتحدث في مقالنا عن كيفية الربح من الانترنت خلال تطبيق iRazoo.

الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات

ما هو موقع iRazoo وكيفية ربح المال

موقع iRazoo للربح من الانترنت عبارة عن موقع أمريكي يقع مقره الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية كما أنه موجود في معظم البلاد الأخرى، تم تأسيسه في عام 2007، والهدف منه الحصول على مكافآت خلال القيام ببعض المهام والأنشطة المتوفرة على هذا الموقع مثل مشاهدة الاعلانات، واستطلاعات الرأي، ولعب الألعاب الربحية، وتحميل التطبيقات كل هذه الأنشطة تجعلك تربح من الانترنت بكل سهولة وتحقيق عائد مادي ممتاز، ومن مميزاته للبدء أنه يسمح باستخدامه في الدول العربية مثل مصر والسعودية والمغرب والجزائر وغيرهم.

كيف يعمل موقع iRazoo

في بداية الأمر كان موقع iRooz عبارة عن تطبيق متوفر في المتجر، ولكن الآن فهو موقع الكتروني يتم تطويره من وقت لآخر ليسهل استخدامه من خلال هاتفك المحمول.

يعمل هذا الموقع بنظام حصول المكافآت من خلال النقاط، فعندما تقوم بمهام الموقع يعطي لك نقاط محددة مثل:

  • مشاهدة الاعلانات تسمح لك بتسجيل نقطتين.

  • استخدام محركات البحث تسمح لك بتسجيل 1ل25 نقطة في اليوم، ولكن ليس يومياً.

  • دعوة الاصدقاء لهذا الموقع من خلال الرابط الخاص بك يجعلك تربح من 100ل500 نقطة حسب بلد الإقامة.

  • يوجد بعض المهام الأخرى التي تزيد نقاطك أيضاً مثل لعب الألعاب، و استخدام الرموز الترويجية، وعمل الاستطلاعات يمكنك قراءة هذه المقالة لمعرفة كيفية الربح من استطلاعات جوجل من خلال تطبيق استبيان جوجل.

كيف تبدأ مع iRazoo لربح 5 دولارات في اليوم

يجب أن تحقق 3000 نقطة في اليوم للحصول على 5 دولارات، ولكي تبدأ مع منصة iRooz تابع هذه الخطوات كالاتي:

  1. إنشاء حساب على الموقع من خلال ادخال اسمك والبريد الإلكتروني، سوف تربح 50 نقطة فور إنشاء حسابك.

  2. اكمال الملف التعريفي الخاص بك من خلال ملئ بيانات الجنسية وتاريخ الميلاد وغيرهم من البيانات، سوف تجد 18 سؤال كل سؤال يعطي لك 10 نقاط عند الإجابة، فكن حريصاً على إجابة وادخال جميع البيانات.

  3. تحميل صورة ملف شخصي، سوف تربح 25 نقطة.

  4. شاهد الفيديو التعريفي للموقع وسوف تربح 25 نقطة.

لاحظ، أنه يمكنك الاشتراك في أكثر من مهمة لتجميع عدد كبير من النقاط وزيادة الربح من الانترنت.

شرح موقع iRazoo للربح من الانترنت

إذا أردت ربح المال من الانترنت بسرعة عن طريق IRazoo لديك أربع طرق وكل طريقة تحقق لك كسب الكثير من  المال وهم كالآتي:

  1.  ربح المال من استطلاعات الرأي واستبيانات جوجل.
  2. كسب المال من مشاهدة الإعلانات.
  3. الربح من لعب الألعاب.
  4. لكسب الدولارات قم بدعوة الأصدقاء.

ربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة للمبتدئين

هل سمعت من قبل عن الربح من استطلاعات جوجل؟ يمكنك معرفة التفاصيل من خلال الضغط على الربح من استطلاعات جوجل، و موقعIRazoo يُعد من أفضل مواقع الربح من الإنترنت فكيفية الربح بكل سهولة للمبتدئين ؟

 يعتبر تطبيق IRazoo من اسهل تطبيقات صادقة لربح المال من استبيانات الراي الأن قم بالذهاب إلى أعلى يسار حسابك واضغط على قسم ربح المال ثم انقر فوق الإجابة على استطلاعات الراي وسوف يظهر لك أكثر من خمس نماذج بها العديد من الأسئلة بانتظار إجابتك فماذا تنتظر؟ يمكنك الحصول على أرباح مضمونة وصادقة من التطبيق وكل استطلاع يوجد له عدد محدد من النقاط فهناك استطلاعات ب 100 نقطة وأخرى ب 200 وهكذا. 

كيفية الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات


الربح من مشاهدة الاعلانات ومقاطع الفيديو هي إحدى مهام موقع iRooz، فعندما تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو سوف تزداد نقاطك الربحية، فمع كل مشاهدة لمقطع فيديو واحد يعطي لك نقطتين فقط ولذلك يجب عليك أن تكون صبوراً في تحقيق الربح من الانترنت، ولاحظ أنه يجب أن تشاهد الفيديو حتى النهاية و لربح المال من مشاهده الاعلانات يسمح لك موقع iRazoo بمشاهدة الفيديوهات ومقابل كل فيديو تربح العديد من النقاط فهذا الموقع من افضل المواقع في الربح من الاعلانات وهو يعمل بنظام النقاط فكلما حققت 12000 نقطة يمكنك ربح 20 دولار امريكي فكل ما عليك هو النقر فوق الاعلانات ومشاهدة الفيديوهات حتى أخر دقيقة.

هل تبحث عن الربح من لعب الألعاب؟

من الطرق الأخرى في العمل على تطبيق irazoo هي لعب الالعاب سوف تجد في قسم ربح المال الربح من الالعاب انقر فوقها وابدأ في اللعب وبعد انتهائك من اللعبة يجب أن تقيم اللعبة من خمسة نجوم وسوف تكسب المال هذه طريقة ممتعة وسهلة لكل من هو مبتدئ في الربح من الأنترنت.

هل تريد تحقيق المال يوميا؟

الكثير من الأشخاص يبحثون عن مواقع الربح بطريقة ال rewarding و يعتبر تطبيق IRAZOO مضمون و من أسهل تطبيقات ربح أموال بدون مجهود والربح يكون باستخدام رابط الإحالة ودعوة الاصدقاء للتسجيل على الموقع مجاناً، وذلك عن طريق نسخ رابط الاحالة ونشره للأصدقاء و على مواقع التواصل الاجتماعي وعندما يسجل الناس في الموقع سوف تربح الاموال بطرق صادقة وسهلة وقد تصل الأرباح من 100 إلى 500 نقطة .

طرق الدفع من موقع iRazoo للربح من الانترنت

كما وضحنا في مقالنا أن الربح من الانترنت لموقع iRazoo من خلال النقاط، ولذلك يمكنك استلام ارباحك عندما تصل نقاطك إلى 12000 نقطة بقيمة 20 دولار وتستطيع استلام أرباحك من خلال أكثر من طريقة كالآتي:

  1. عن طريق حسابك في PayPal.

  2. يمكنك تحويل نقاطك إلى بطاقات هدايا لاستخدامها في المولات والمحلات كبيرة، يمكنك استلام بطاقات هدايا عندما تصل نقاطك بحد أدنى إلى 3000 نقطة بقيمة 1 دولار.

في الختام، لقد تعرفنا على كيفية الربح من الانترنت خلال مشاهدة الاعلانات واستطلاعات جوجل والكثير من الطرق الأخرى فماذا تنتظر؟ أبدا الآن واربح الكثير من المال، ولا تنسى أن تقوم بزيارة مدونة حلمك ليصبح دليلك في الربح من الانترنت.

شارك هذه المقالة مع اصدقائك وتوصيتهم على الربح من الانترنت من مشاهدة الاعلانات والطرق الأخرى.




google-playkhamsatmostaqltradent