recent
أخبار ساخنة

برنامج الربح من المشي Sweatcoin - شرح تطبيق Sweatcoin - الربح من الإنترنت

شرح طريقة الربح من تطبيق المشي برنامج  Sweatcoin Walking StepTracker + كيفية تحميل برنامج المشي


هل تريد ربح المال من الانترنت ؟ هل تريد ممارسة الرياضة بشكل مستمر ولا تجد من يحفزك! إذا الحل هنا مع برنامج Sweatcoin Walking Step Tracker يمكنك الآن ممارسة الرياضة بشكل مستمر مع ربح الكثير من المال، لمعرفة المزيد تابع مقالنا جيداً.

الربح من تطبيق المشي


طريقة الربح من تطبيق المشي ,شرح تطبيق Sweatcoin بالتفصيل


ربح المال من الانترنت بسرعة للمبتدئين، برنامج Sweatcoin Walking StepTracker هو تطبيق للمشي يساعد مستخدميه في الحفاظ على لياقتهم بشكل مستمر ومقابل ذلك يعطي لهم المال والعديد من المكافآت.


عندما تقوم بالتسجيل على تطبيق Sweatcoin سيتم ربط حسابك بموقع GPS و بمعلومات اللياقة والصحة وذلك ليقوم التطبيق بحساب عدد خطواتك اليومية وسيكون لكل 1000 خطوة 0.95 عملة من sweatcoins والعملة الواحدة بقيمة 0.05 دولار أمريكي ثم تستطيع استبدال هذه العملات من خلال الكثير من المتاجر المستخدمة لهذه العملة كما يمكنك الحصول على بطاقات خصم وهكذا.


لاحظ، أنه لا يمكنك ربح المال من الهاتف وانت تمشي على آلة رياضية في المنزل أو الجيم بل يجب أن تكون خطوات فعلية وخارجية قد يقول البعض أنه لا يحسب الخطوات داخل المنطقة التي تعيش بها ولكن في الكثير من الأحيان يحسب لي عدد الخطوات داخل المنزل.


لاحظ أنه يجب أن تكون باتصال دائم مع الإنترنت والتأكد من أن التطبيق يعمل في خلفية الهاتف.



هل تطبيق Sweatcoin صادق ؟


قد يتساءل معظمكم هل تطبيق Sweatcoin صادق؟ نعم فهو صادق وشرعي ويمكنك ربح المال بكل سهولة قد ينخدع البعض في إنه تطبيق احتيالي ولكنه ليس كذلك كل ما في الأمر أنه يحتاج الكثير من الوقت لتحقيق ربح المال ولكنه من أكثر تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف المحمول شهرة في 2022.


يمكنك ربح المال من تطبيق Sweatcoin من خلال ثلاثة طرق وهم كالتالي:


  1. ربح المال من المشي.

  2. الربح من المكافآت.

  3. كسب الأموال من الإحالة.


طرق ربح المال من المشي


تخيل إن كنت تذهب للعمل كل يوم أو تذهب للجامعة سيراً سوف تحسن من لياقتك البدنية وستربح المال نعم إنه أمر بسيط للغاية وحقيقي لذلك عليك بالمشي يومياً.


يستخدم هذا التطبيق نظام محرك Sweatcoin Google Fit  وأجهزة التعقب والاستشعار وذلك لتتبع نظام الصحة واللياقة الخاصة بك ويتم استخدامه في جميع هواتف الاندرويد ويتم حساب خطواتك الفعلية بالمشي أو بالركض وليس إءا كنت راكباً دراجة أو سيارة.

 

لاحظ أن برنامج Sweatcoin لا يمكن ربطه بأجهزة الارتداء مثل Apple Watch أو Garmin أو Android Wear ولذلك يجب التأكد أن هاتفك معك في كل خطوة وأنه متصل بالانترنت.


الربح من تطبيق المشي


1- الربح من المكافآت


هذه فرصتك فقم باستغلالها جيداً، يعتبر الربح من المكافآت اليومية في برنامج Sweatcoin هي أسهل طريقة لتحقيق الربح من الانترنت ويتم ذلك من خلال عدة نشاطات مثل:


  • إذا كنت مستخدم نشط وتفتح التطبيق كل يوم لحساب خطواتك فسوف تحصل على مكافأة.

  • عندما تشاهد مقطع فديو سوف تحصل على مكافأة وذلك من خلال الذهاب إلى قسم المكافآت الموجود داخل البرنامج والضغط على المطالبة بالمكافأة اليومية لاحظ أنك لا تغلق الإعلان حتى ينتهي تماماً للحصول على ربحك، كما أن الربح من الاعلانات أصبح طريقة سريعة للربح من الانترنت.



2- كسب الأموال من الإحالة


هل تريد ممارسة الرياضة مع الأصدقاء ؟ هل تريد أن تتسابق مع عائلتك؟ إذا قم بدعوتهم من خلال رابط الإحالة الخاص بك للتسجيل في برنامج Sweatcoin.


عندما تقوم بدعوة 30 صديق للتسجيل على البرنامج سوف تربح الكثير من المال ولكن يجب أن يقبلوا الدعوة ويصبحون أعضاء بالفعل في التطبيق ولكل شخص ينضم سوف تربح 5 Sweatcoin وعندما تصل إلى ال 30 تستطيع استلام أرباحك كاش من باي بال.


 

كيفية تحميل برنامج المشي Sweatcoin


تطبيق لربح المال مجاناً، عندما تم إصدار هذا التطبيق لأول مرة كان متاح فقط لأقل من 60 دولة ولكن مع التقدم المستمر وكثرة مستخدميه أصبح الآن متاح في 150 دولة ولتحميل برنامج المشي Sweatcoin وربح المال تابع الآتي:


  1. قم بتحميل التطبيق من المتجر الخاص بك من جوجل بلاي/ آب ستور.

  2. بعد تثبيت التطبيق سيتطلب منك إنشاء حساب.

  3. قم بإدخال اسمك الحقيقي و رقم الهاتف بطريقة صحيحة يجب أن تنتبه جيداً في اختيار رمز بلدك.

  4. قم بالموافقة بالوصول إلى تحديد موقعك من خلال GPS.

  5. يجب الموافقة على أذونات الوصول إلى Google Fit.

  6. سيتم إرسال كود تحقق على رقم هاتفك قم بإدخاله في الخانة التي أمامك.

  7. وأخيراً تم إنشاء حسابك بنجاح والبدء في حساب خطواتك وربح المال.



طريقة الربح من تطبيق المشي ,تجربتي مع تطبيق Sweatcoin


الآن حان دور معرفة تجربتي مع تطبيق Sweatcoin و تجربة الكثير من مستخدمين تطبيق Sweatcoin ولكن قبل ذلك يجب معرفة التقييم الكلي للتطبيق وهو كالآتي:


حصل تطبيق Sweatcoin على مراجعة 3.6 ستار فكان بنسبة 66% قام بتقيمه بخمس نجوم و 19% قام بتقيمه بنجمة واحدة.


تجربتي مع تطبيق Sweatcoin


 برنامج Sweatcoin من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت والهاتف المحمول، بعدما كنت شخص كسول أصبحت أمارس رياضة المشي والجري يومياً للحصول على المال كما أنني أحصل على مكافآت من حين لآخر وذلك هو أكبر حافز للياقتي البدنية وزيادة ربح المال كما أنني أحصل على عملات مشفرة وهي Sweat Crypto واتناولها في منصات كثيرة مثل Kucoin وOkx فهو أفضل تطبيقات الهاتف المحمول 2022.


تجربة مستخدم 1


المراجعة بتاريخ 16/10/2022


يقول هذا المستخدم أنه مدمن على هاتفه بفضل هذا التطبيق وأنه يأخذه معه أي مكان وأنه يحاول تحفيز أصدقاءه لتحميل التطبيق للاستفادة من ربح المال.


تجربة مستخدم 2


المراجعة بتاريخ 17/10/2022


يقول هذا الرجل أنه استخدم تطبيق Sweatcoin لمدة 12 شهر يحاول في جمع النقاط لكسب مكافأة بقيمة 1000 دولار ولكنه لم يحصل على أي شئ.


تجربة مستخدم 3


هذه المراجعة بتاريخ 16/10/2022  


يقول هذا المستخدم أن استخدامه لهذا التطبيق مذهل لأنه يشجعه على الركض ولكن قال إنه لم يربح الكثير من المال وأن بعد فترة تم سحب نقاطه دون علمه وذلك لأنه انفصل عن استخدام التطبيق لفترة.


لاحظ أنه لا يوجد تطبيق به مميزات دون عيوب أو العكس ولذلك وضحنا لك بعض المراجعات الإيجابية والسلبية وذلك يختلف اختلافاً لطريقة استخدام Sweatcoin من شخص لآخر لذلك ننصحك بتجربته الآن ومن ثم اترك لنا تقيمك له في التعليقات.


ختاماً لقد اسعدنا مرورك اللطيف إذا أردت المعرفة أكثر عن تطبيقات الربح من الهاتف وطرق الربح من الانترنت نوصيك بزيادة مدونة حلمك.


ننتظر تقيمك أو سؤالك في تعليقاتنا، وإذا اعجبك المقال شاركه مع الأصدقاء الآن....

google-playkhamsatmostaqltradent