recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات افضل تطبيق صادق

 ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات

ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات، هل تجلس على الانترنت بدون هدف؟ هل تريد استغلال وقتك على الانترنت؟ هل تريد ربح الدولارات من الانترنت؟ إذا كانت الإجابة نعم تابع هذا المقال جيداً.

ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات

ربح الدولارات من مشاهدة الفيديوهات

يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تسمح للأفراد ربح الدولارات من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات، وكل تطبيق أو موقع على متصفح جوجل لديه شروط وسياسة مختلفة عن الأخر، و يمكنك مشاهدة الإعلانات من خلال جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول.

كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول على هذه المواقع والتطبيقات ثم البدء في ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات، ولاحظ أنه عند التسجيل لأول مرة تحصل على مكافآت كما يمكنك دعوة الأصدقاء من خلال رابط الدعوة الخاص بك على الموقع لزيادة نقاطك والحصول على المكافآت.

كيف يمكن كسب المال من مشاهدة الاعلانات

كيف تربح من الانترنت في أوقات فراغك، يبحث الجميع الأن عم طرق الربح من الانترنت وقد  يختلف كل تطبيق أو موقع في طريقة دفع الأرباح ولكن غالباً يتم استخدام تلك الخطوات لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات كالآتي:

  1. إنشاء حساب، لكي تتمكن من تسجيل الدخول قم بإنشاء حساب أولاً وذلك لا يتطلب سوى بعض المعلومات التعريفية عنك وبضع دقائق.
  2. مشاهدة مقاطع الفيديو والاعلانات، عند كل مشاهدة يتم إضافة رصيد من النقاط في حسابك.
  3. استبدال النقاط بالدولارات، عندما تصل إلى الحد الأدنى من النقاط، يمكنك سحب أموالك كاش أو باستخدام بطاقات الهدايا. 

أفضل تطبيق صادق في الربح من مشاهدة الاعلانات

هل تبحث عن أفضل تطبيقات صادقة لربح المال في 2023؟ هل تريد تطبيق صادق في الربح من مشاهده الاعلانات؟ تابعنا للنهاية لمعرفة أفضل التطبيقات وما هي مميزات هذا التطبيقات وكيفية ربح المال.

تطبيق My Points وربح المال

من أفضل تطبيقات مشاهدة الاعلانات هو تطبيق نقاطي، هذا التطبيق من أوائل التطبيقات في هذا المجال و تم تفعيله عام 1996 لتحقيق الربح من الانترنت، يقدم هذا الموقع العديد من الفيديوهات والاعلانات بما فيه مقاطع هوليوود.

للبدء في المشاركة على موقع My Points يجب ألا تكون أقل من 13 عام، وعند البدء في تسجيل الدخول لهذا الموقع يتم تحفيزك من خلال  نقاط ومكافأت تبلغ 10 دولارات، وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الاعلانات وزيادة أرباحك، وطريقة الدفع تتم من خلال حساب PayPal نقداً أو بطاقات هدايا أمازون أو فيزا أو مدفوعات أميال السفر.

كيفية تحصيل النقاط في موقع My Points

توجد الكثير من الطرق التي تساعدك على كسب النقاط في تطبيق نقاطي مثل:
  • عندما تسجل لأول مرة على التطبيق سوف تحصل على 5 نقاط هدية.
  • في حالة قمت بدعوة الأصدقاء للتسجيل على الموقع من خلالك سوف تربح 25 نقطة على كل عملية تسجيل جديدة.
  • إذا قمت بملء استطلاعات الرأي سوف تكسب 50 نقطة.
  • في حالة تجميع الكوبونات سوف تحصل على 10 نقاط لكل كوبون تحصل عليه.
  • كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات وربح الكثير من النقاط الإضافية.
هل تريد الأن استبدال النقاط الربحية من تطبيق My points؟

 مشاهدة الاعلانات بفلوس، الأن تستطيع بكل سهولة تحويل نقاطك إلى دولارات عندما تصل إلى الحد الأدنى وهو 25 دولار أمريكي ويمكنك سحبهم من خلال منصة باي بال، أو يمكنك استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا تستخدمها في المتاجر مثل متجر أمازون أو الحصول على كوبونات تستخدمها في المطاعم. 

مميزات تطبيق My Points

هل أنت شخص محب للعب الألعاب أم شخص محب للبحث في الانترنت؟ أم انك محب للتسوق على الأنترنت؟  إذا لماذا لا تستخدم موقع نقاطي وربح المال؟ 

1- تطبيق نقاطي قام بعمل تحديثات كثيرة و مميزة في الفترة الأخيرة وهي ميزة استخدام محرك البحث داخل التطبيق وسوف تقوم خوارزميات البحث بتتبع عمليات البحث الخاصة بك وسيتم منحك نقاط بشكل عشوائي اليوم 5 نقاط وغداً نقطة واحدة وهكذا فأنصحك باستغلال هذا الميزة.

2- إذا كنت من محبي تحميل الألعاب ولعبها فقم بتحميلها عن طريق تطبيق نقاطي ولعبها داخل التطبيق وعندما تجمع النقاط داخل اللعبة وانفاقها لشراء أي شئ من للعبة سوف تربح النقاط في my points ومن ثم تحويلها إلى  كاش.

3- يمكنك الأن ربط حسابك المصرفي بتطبيق نقاطي وكل عملية شراء تتم من خلال التطبيق سوف تربح منها نقاط إضافية كما يمكنك رفع فاتورة الشراء على التطبيق واسترداد مبلغ الشراء مما يساعدك على الادخار أثناء التسوق.

كيف تتجنب عمليات النصب والاحتيال على الانترنت

ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات

على الرغم من سهولة طرق ربح المال من الانترنت لكن يوجد العديد من المواقع والتطبيقات الغير صادقة تأخذك إلى أماكن غير آمنة، ولذلك يجب أن تنتبه جيداً حتى لا تتعرض للنصب، تابع هذه الخطوات حتى لا تتعرض للإحتيال وهي كالآتي:

  • لا تشارك أي معلومات شخصية مثل الرقم القومي، أو رقم الضمان الاجتماعي أو رقم الفيزا دون التأكد من سلامة التطبيق أو الموقع.
  • لا تقم بتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني الأساسي بل قم بإنشاء واحد جديد حتى لا تتم سرقة ايميلك وجميع معلوماتك.
  • يمكنك تحميل برنامج مكافحة الفيروسات على جهازك قبل استخدام التطبيقات والمواقع الجديدة.
  • لا تقم بالمشاركة في الكثير من التطبيقات و المواقع لزيادة ربحك، أمانك أهم.
  • لا تقم بالتسجيل على أي موقع أو تطبيق يتطلب منك الدفع أولاً.
  • لا تقم بمشاهدة الاعلانات أو إجراء استطلاعات الرأي إذا كان شرطها الدفع أولاً.

ما هو البروكسي أو VPN في المواقع الربحية

معظم المواقع والتطبيقات الربحية تكون مواقع اجنبية وغير متاح الربح منها في البلدان العربية لأنها تتطلب من مستخدميها إدخال الموقع الجغرافي الخاص بهم فماذا نفعل لكي نستطيع ربح الدولارات؟

الحل هنا في استخدام نظام البروكسي أو VPN وهو نظام يسمح لك بتسجيل الدخول على أي موقع دون معرفة الهوية الخاصة بك وقد نجد فرق بين النظامين كالآتي:

1- نظام البروكسي: يمكنك تحميله من خلال الكثير من المواقع الموجودة على الانترنت وهو مختص بإخفاء هويتك أثناء التصفح فقط ويسمح أيضا بتغيير الموقع الجغرافي بكل سهولة ولكن لن تقوم بتشفير كامل لاتصالك بالإنترنت واحياناً قد تجد صعوبة في استخدام هذI المواقع لأنها بطيئة بعض الشئ.

2- نظام VPN هذا هو النظام الذي أنصح به لما به من مميزات كثيرة فهو سريع جدا في التحميل كما أنه آمن جدا في استخدامه فهو يحمي جميع بياناتك الشخصية ولا يشاركها مع أحد كما أن مقدمي خدمة ال VPN يتميزون بالمصداقية فيمكنك استخدام هذه المواقع وأنت مطمئن.

ولتحميل بعض برامج البروكسي أو ال VPN يمكنك زيارة المواقع الآتية:

لمعرفة المزيد عن الربح من الانترنت، ومعرفة التطبيقات الصادقة ومشاهدة الاعلانات وربح الدولارات نوصيك بزيارة مدونة حلمك.

اذا اعجبك المقال؟ شاركة مع اصدقائك الآن.

لو عندك سؤال اتركه في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent