recent
أخبار ساخنة

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 5 دولارات في خمس دقائق

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات شاهد واربح المال

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات! ماذا هل جذبتك هذه الجملة؟! يمكنك الآن ربح الكثير من المال وانت في منزلك تابعنا لمعرفة كافة التفاصيل. 

بمجرد سماع كلمة انترنت يمكنك توقع ما يحدث وكيف يؤثر بنا، وخاصة أنه وسيلة تسلية فعالة عن طريق مشاهدة المسلسلات والأفلام وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لكن هل فكرت يوماً أن الإنترنت لا يقتصر دوره على التسلية فقط، بل يمكنك الربح من الانترنت بدون مجهود وباستمتاع أيضاً!

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

ماذا هل أثار فضولك هذا الكلام عزيزي القارئ ؟! إذن تعال لأخبرك كيف يمكنك الإستفادة من وجود الإنترنت لديك في الربح من مشاهدة الاعلانات بأكثر الطرق المربحة في هذا المقال.

هل يمكن الربح من موقع Netflix؟

أغلب مستخدمي الإنترنت يتجهون لمشاهدة الفيديوهات لتسلية وقتهم ولكن يجهلون أن هذه أحد الطرق التى قد تكون سبب تحقيق ثروة هائلة لمن يكتشف ثغراته للربح من الانترنت.

مشاهدة اعلانات الفيديوهات عزيزى القارئ من أفضل طرق الربح السريعة والغير مرهقة والممتعة أيضاً، ومن أكثر المواقع التى تحقق ربحاً من مشاهدة الفيديوهات هو موقع Netflix، من منا يجهل هذا الموقع !

ما هي طرق الربح من موقع نتفليكس؟

يوجد العديد من الطرق التى تحقق لك الربح من موقع Netflix ومن هذه الطرق :

1- كسب المال من مشاهدة أفلام Netflix

كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات؟

 الأن يمكنك كسب المال من مشاهدة أفلام نتفليكس ولكن عندما تصبح عضواً في موقع Swagbucks وهذا لا يتطلب دفع أي مقابل على العكس فعند تسجيلك بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك يتم اعطائك 5 دولار كمكافأة ترحيبية، و يعمل Swagbucks بالدفع لك عندما تقوم بتشغيل البرنامج مع مشاهدة الأفلام على Netflix، وأيضاً مقابل بعض المهام الصغيرة مثل مراجعة الأفلام القصيرة وتحليلها،

يمكنك الاشتراك من هنا Swagbuck.

2- الربح من نتفليكس عندما تكون موظفاً رسمياً

هذه الطريقة تعتبر الأفضل والأكثر شيوعاً وربحاً من Netflix وهي أن تكون موظفاً رسمياً فى موقع البث المباشر الخاص ب Netflix، حيث يستأجر الموقع الأشخاص لمشاهدة الأفلام الخاصة بهم بهدف جعله ناقد سينمائي أو محلل تحريري، تحتاج هذه الطريقة إلى مشاهدة الأفلام بكثرة ولكن مع التركيز فيها ورؤيتها بصورتها العميقة .

يُعرف الأشخاص الذين يقومون بوضع البيانات الوصفية لكل فيلم فى Netflix بإسم "محلل إبداعي"، و تشتهر هذه الوظيفة بمسمى أكثر شيوعاً هو "علامات Netflix"، حيث يقوم الشخص بمشاهدة الفيلم وتحليل محتواه ثم يقوم بوضع البيانات الوصفية التى ترتبط به مثل:

1- اللغات المستخدمة فى عرض المحتوى.

2- تواجد المشاهد الرومانسية.

3- تواجد بعض الألفاظ الغير لائقة.

لذلك يجب على المحللين الإبداعيين حمل مسؤولية وضع العلامات المناسبة لأفلام Netflix .

3- ربح المال من ترجمة محتوى Netflix

اكسب 2000 دولار كل 7 أيام، هل أنت مترجم؟ هل أنت تُجيد التحدث بأكثر من لغة؟ إذا يمكنك الآن الربح من هذه المهارة من خلال ترجمة محتوى نتفليكس من اللغة التي تُجيدها إلى اللغة العربية أو العكس.

قامت شركة نتفليكس بتعيين نظام جديد وهو نظام Hermes الذي يساعد في ترجمة المحتوى إلى أكثر من 20 لغة أخرى منها الهندية والهولندية وهكذا. 

عند التقديم على نتفليكس سوف تحتاج لإتمام اختبار اللغة للتحقق من فهمك للغة الإنجليزية وهل تستطيع ترجمة المصطلحات إلى لغتهم المستهدفة أم أنك تترجم ترجمة حرفيه وهل أنت قادر على اكتشاف الأخطاء اللغوية أثناء ترجمتك أم لا، تكون مدة الامتحان 90 دقيقة وعندما يتم اجتياز الامتحان بنجاح سوف تبدأ في الربح من ترجمة محتوى نتفليكس بكل سهولة.

كم يمكنك الربح من ترجمة محتوى نتفليكس ؟ لا يوجد أجر محدد لذلك لأنه يختلف تبعاً لإختلاف مصدر اللغة واللغة المستهدفة للترجمة فربح ترجمة اللغة الإسبانية إلى اللغة اللاتينية تربح 6 دولار على الدقيقة الواحدة، وفي حالة الترجمة من الياباني إلى الأيسلندي لمدة 10 دقائق سوف تربح 27 دولار تقريباً.

4- الربح من بطاقات نتفليكس

الآن يمكنك الحصول على بطاقات Netflix بمبلغ 99 دولار لفتح حساب مجاناً على الموقع ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً ويتم ذلك من خلال إتمام بعض المهام على موقع grabpoints مثل:

من خلال تنفيذك لهذه المهام بنجاح على موقع grabpoints سوف تحصل على بطاقات مشحونة ب 30 دولار كحد أدنى أو 99 دولار كحد أقصى، ويكون للبطاقة مدة صلاحية فإن لم تستعملها في الوقت المحدد لا تستطيع استخدامها مرة أخرى كما أنها صالحة للاستخدام مرة واحدة فقط فماذا تنتظر قم بالتسجيل الآن على موقع grabpoints لربح المال.


من هو واضع العلامات فى أفلام Netflix؟

يطلق على الأشخاص واضعي العلامات على أفلام Netflix مسمى " Taggers"ويتقاضون راتب جزئى إزاء مشاهدتهم لعروض وأفلام Netflix، لكن بطبيعة الحال كحال أي وظيفة لابد أن تضع بعض المعايير الخاصة بها والشروط التي تتناسب مع طبيعة الوظيفة قامت Netflix بوضع شرط مهم لصاحب وظيفة " واضع علامات Netflix "، وهو أن يكون الشخص يمتلك خبرة تتراوح بين ال٥ إلى ٧ سنوات على الأقل فى صناعة المحتوى والسينما، كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين ؟

بعد كل هذه التفاصيل بالطبع تريد معرفة ماهو المقابل المادى الذى يحصل عليه صاحب هذه الوظيفة، يبلغ متوسط أجر واضع علامات Netflix حوالى 69,906 دولار سنوياً، هذا مبلغ بالطبع ممتاز لمثل هذه الوظيفة كما قلنا ف هي وظيفة مربحة للغاية وغير مرهقة .

الآن عزيزى القارئ بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال هل أدركت ما فاتك ؟حسناً أسرع الآن واغتنم الفرصة للربح من مشاهدة الاعلانات خلال متابعة أفلامك المفضلة على أريكتك.

يمكنك معرفة كل طرق الربح من الانترنت من خلال مدونة حلمك فلا تفوت الفرصة.

إذا أعجبك مقالنا ساعدنا في نشره مع أصحابك.

google-playkhamsatmostaqltradent