recent
أخبار ساخنة

طرق الربح من خرائط جوجل GOOGLE MAPS [ 70 الف دولار سنوياً ]

 الربح من خرائط جوجل بطريقة احترافية

الربح من خرائط جوجل، في الآونة الأخيرة قد تخطى استخدام تطبيق جوجل ماب تطبيق محرك البحث جوجل فقد جاء في المرتبة الرابعة بعد استخدام يوتيوب وفيسبوك وماسنجر، وقد يصل مستخدمي خريطة جوجل إلى أكثر من 95 مليون مستخدم فهل يمكنك الاستفادة من ذلك وتحقيق الربح من جوجل ماب ؟ تابع هذه المقالة للمزيد من التفاصيل ومعرفة كيف يمكنك ربح المال من خرائط جوجل.

الربح من خرائط جوجل

هل يمكنك ربح المال من خرائط جوجل ؟

هذا السؤال يسأله الكثير من الناس و يطمحون إلى إجابة واضحة فنعم يمكنك الربح من جوجل ماب فهذا لا يتطلب الكثير من الخبرة، واستخدام خرائط جوجل أسهل بكثير مما تعتقد سواء كنت تعرف ما هي خصوصيات وعمومية استخدام محسن محرك البحث أم لا،كما أنه يوجد الكثير من الطرق الأخرى للربح من الإنترنت مثل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

كيفية الربح من خرائط جوجل

راتب شهري من خرائط جوجل، عندما تسأل عن كيفية ربح المال من خرائط جوجل فإنها تنقسم إلى عدة خيارات مختلفة سنتعرف عليها في هذا المقال، والطرق الرئيسية لكسب المال من جوجل ماب هي:

  1. تحديث ملفات تعريف Google للأعمال، من خلال إضافة شركات الأعمال على الخريطة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين وبناء على ذلك سوف تدفع الشركة مقابل لك.

  2. تحسين ظهور الشركة على الخريطة من خلال تحسين محركات البحث الخاصة بموقعها فكلما كانت نتائج البحث أعلى للشركة كلما تعزز مكانها و تكون مصداقية الشركة أفضل وعدد العملاء أكثر.

  3. يمكنك الربح من خلال خدمة الويب التسويقية من خلال إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء حملات تسويقية عن المكان المدرج على الخريطة.

  4. مراجعة بعض الأماكن على الخريطة من خلال التعليقات، تقوم الشركة بإعطاء مقابل لك من خلال وضع تقييمك على الخريطة لتعزيز مكان الشركة والحصول على ثقة العملاء.

  5. التصوير الفوتوغرافي لتحديث وجه الشركة باستمرار من خلال تصوير القوائم الموجودة في الشركة، و تصوير المنتجات الجديدة و عرض صور معارض لنفس الشركة وهكذا.

ربح من خرائط جوجل

بالتأكيد أول شئ نتسأل عنه كم هو ربح المال من خرائط جوجل ؟ لذلك سوف أضع لكم متوسط الربح لكل وظيفة كالآتي:

  1. تحديث ملفات تعريف Google للأعمال يبدء ربحها من 20 دولار إلى 100 دولار وذلك حسب حجم الشركة والمنطقة.
  2. تحسين محرك البحث للشركة يوفر لك ربح سنوياً 40 ألف دولار.
  3. خدمة الويب التسويقية توفر 70 ألف دولار سنوياً في العمل المستقل.
  4. مراجعة بعض الأماكن ووضع تقييمك لن يحقق الكثير من الأموال النقدية ولكن ستحصل على منتجات أو خدمات مقابل تقييمك لأنه يجب التجربة قبل التقييم حتى لا يكن خداعاً للناس.
  5. التصوير الفوتوغرافي يحقق 40 ألف دولار سنوي في حالة أنك مصور مستقل.

كل هذه الخيارات متاحة لك ولكل خيار مميزات فيمكنك العمل بهم كلهم وحتى لا يتراكم عليك العمل قم بعمل خدمة إسقاط الخدمة وذلك يسمح لك بتوظيف مستقلين لإتمام مهامك وبتكلفة أقل وأنت ستشرف عليهم وذلك سوف يحقق لك حوال 100 ألف دولار سنوياً فكن موهباً وذكياً.

ربح المال من الانترنت مقابل مراجعة خرائط Google

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين؟ مراجعة وتقييم العملاء من خلال التعليقات فهي جزء لا يتجزأ من نجاح النشاط التجاري لذلك من المهم أن يكون لدى الشركات تقييمات جيدة تساعد على جذب عملاء أكثر والحصول على ثقة أولية بين الشركة والعملاء، ولذلك يساعدنا جوجل ماب في وضع تقييمات وتعليقات على الأماكن هل هي تقدم خدمة جيدة أم لا، وتحديد مستوى رضا العملاء وهكذا لإرشاد الناس على أن هذه الخدمة جيدة وحقيقة أم لا، لاحظ أن جوجل ماب لن يدفع لك المال مقابل تقييمك بل الشركات والمكاتب هي من ستدفع لك.

رفع تعليقات قوقل ماب و ربح المال

كيفية تحسين المراجعات والتقييمات على خرائط Google، في حالة أنك أخذت الموافقة على تقييم ومراجعة الشركة اتبع هذه الخطوات جيداً لمعرفة كيفية رفع مراجعتك على خريطة جوجل:

  1. قم بفتح تطبيق جوجل ماب من خلال هاتفك المحمول أو من خلال الكمبيوتر.

  2. قم بالبحث عن اسم الشركة أو قم بتحديده من على الخريطة.

  3. في حالة ظهور أكثر من موقع جغرافي أثناء بحثك قم بالضغط فوق الموقع الجغرافي الذي تقع به الشركة المراد تقييمها.

  4. الآن قم بالضغط فوق اسم الشركة أو العنوان الموجود بالأسفل.

  5. الآن انقر فوق المراجعات.

  6. الآن إذهب إلى النجوم الفارغة أمامك وقم بالنقر فوق الخمسة نجوم أو بعضهم وذلك حسب تقييمك.

  7. لكي تكتب مراجعة قم بالكتابة في خانة " مشاركة المزيد حول تجربتك".

  8. سوف تظهر لك عدة أسئلة أخرى لتخبرنا عن تفاصيل أكثر بتجربتك فقم بالإجابة على جميعها بشكل صحيح.

ربح المال من الباك لينكس في خرائط جوجل

المواقع الجغرافية على خرائط قوقل بحاجة إلى التحسين المستمر للظهور في أول نتائج البحث لدى المستخدمين وكلما كان الموقع سهل الوصول له كلما زاد عدد عملائه لذلك يبحث الكثير من أصحاب الشركات والمحلات عن كيفية ظهورهم في النتائج الأولى لخرائط google والسؤال هنا كيف يمكنك استغلال هذه الشركات لتحسين ظهور موقعهم الجغرافي وربح المال؟

متصفح جوجل كروم يستعمل خوارزميات تحليلية من خلال ال SEO ومن خلال ال Back Links في ظهور نتائج البحث للمستخدمين  وكلما استخدمت المواقع طرق تحسين السيو و الباك لينكس كلما احتلت المراتب الأولى في جوجل وكذلك موقع خرائط جوجل  يستخدم نفس الخوارزميات.

الباك لينكس عبارة عن نسخ رابط الموقع الجغرافي الخاص بالشركة في مواقع أخرى ومن هنا يؤثر على ظهورهم في نتائج البحث فكلما تم نسخ الموقع أكثر كلما احتل المراكز الأولى أكثر وأكثر، والسيو هو استخدام الكلمات المفتاحية للموقع وتوزيعها بشكل صحيح.

تابع المقالة للنهاية لأنك ستجد في أسفل المقالة كيفية التواصل مع أصحاب الشركات والمحلات فعندما تحصل على عميلك أخبره عن أهمية ظهور موقعه في النتائج الأولى وأخبره ما هو الباك لينكس وبعد إقناعه والاتفاق على سعر الخدمة قم بتنفيذ العمل، سوف تعتقد الآن أن الأمر بغاية الصعوبة وتتساءل ما هي خطوات البدء في العمل لربح المال وأنك ليس خبيراً بهذا بل أنت لا تعرف كيف تفعل ذلك هل هذا صحيح؟

الان قم بالذهاب إلى منصات العمل الحر مثل خمسات أو فايفر أو مستقل وابحث عن الخبراء في مجال الباك لينكس ومن ثم اطلب شراء الخدمة بسعر أقل من السعر المتفق عليه مع صحاب الموقع الجغرافي فعلى سبيل المثال إذا كان خبير الباك لينكس يبيع خدمته ب 5 دولار أنت ستتفق مع صاحب الموقع الجغرافي ب 10 دولار ومن هنا أنت ربحت 5 دولارات دون مجهود ودون معرفة كيفية العمل في هذا المجال.

لاحظ معرفة متوسط سعر بيع الخدمة على منصات العمل الحر أولاً لطلب سعر أعلى ومناسب للخدمة من صاحب الموقع الجغرافي.

الربح من خرائط جوجل والتصوير الفوتوغرافي 

الربح من خرائط جوجل

طرق ربح المال إذا كنت من محبي التصوير والكاميرا يمكنك الآن تصوير الشركات وما تقدمه ورفعه على خريطة جوجل وسوف يتم تجميع نقاط لك على كل صورة ترفعها على الخريطة ومن هنا يمكنك تحويل نقاطك إلى أرباح نقدية، ولك يجب أن تكون مرشداً محليا للحصول على ربح المال من خرائط جوجل.

طريقة إضافة صورة على خريطة جوجل

1- طريقة إضافة صور من علامة التبويب "المساهمة"

  • قم بفتح تطبيق جوجل ماب.

  • قم بالضغط فوق مساهمة.

  • سوف تظهر لك علامة تبويب المساهمة فقم بالضغط فوق إضافة صورة.

  • قم بتحديد هل تريد نشر صورة واحدة أو أكثر.

  • لتعيين الموقع الجغرافي للصورة قم بالضغط فوق اسم المكان ثم قم بتحديد الموقع الجديد.

  • الآن قم بالضغط فوق نشر.

2- طريقة إضافة صور من المعرض أو التقاط صور جديدة 

  • قم بفتح تطبيق خرائط جوجل.

  • قم بالبحث عن المكان الذي تريد نشر صورة له.

  • الآن اضغط على اسم المكان أو عنوانه في الجزء السفلي.

  • قم بالتمرير أعلى وأسفل للضغط على إضافة صورة.

  • ثم قم بتحديد هل تريد إضافة صورة من معرض الصور أم إلتقاط صورة جديدة.

  • ثم قم بالنشر بعد رفع الصور.

كيف أتصل بهذه الشركات وربح المال

إن كنت جديداً في هذا العمل يمكنك الدخول على خريطة جوجل والبحث عن بعض الأماكن التي ليس لديها أي تقييم، وابحث عن أماكن قريبة من موقعك أولاً إن وجدت رقم التواصل على الخريطة قم بالإتصال بهم وإن لم تجد يمكنك البحث عن اسم الشركة في منصات التواصل الاجتماعي حتى تصل إلى طريقة للتواصل معهم أو قم بالذهاب إلى موقع الشركة وللنجاح في هذا العمل تابع هذه الخطوات:

  1. عندما تقوم بالاتصال بهم اطلب التحدث إلى مدير أو مالك المكان فلا تتحدث إلى أي موظف لأنه لا يهتم لك.
  2. عند التواصل مع المدير يجب أن تكون نبرة صوتك جادة واحترافية لكي تتمكن من بيع خدمتك.
  3. لا تحاول إرسال رسائل غير مرغوب بها للشركة في حالة التواصل معهم عن طريق الايميل.
  4. في حالة أنه تم رفضك لا تقوم بالضغط عليهم والمحاولة كثيراً.
  5. لتحقيق أقصى استفادة من عروضك اعرض على الشركات المراجعات السابقة التي قمت بها والتفاعلات من العملاء المحتملين وكيف كانت هذه الشركات غير معروفة وهي الأن تتصدر خرائط جوجل.

في الختام إذا أردت معرفة المزيد عن كيفية الربح من الانترنت قم بزيارة مدونة حلمك.

لقد أسعدنا مرورك يمكنك ترك سؤالك في التعليقات أو ترك تعليق لتقييمنا.

google-playkhamsatmostaqltradent