recent
أخبار ساخنة

ما هي الطرق للحصول على 2000 دولار أمريكي شهرياً من العمل عبر الإنترنت؟

كيف تحصل على 2000 دولار في الشهر (خطوة بخطوة)

كيف تحصل على 2000 دولار شهرياً، بالطبع يمكنك الحصول على هذا المبلغ ويمكنك الحصول على أكثر من هذا المبلغ، لكن السؤال هل أنت مستعد من أجل ذلك؟ 

كيف تحصل على 2000 دولار شهرياً 

تأتي الفرص للأشخاص المستعدين لها
تعلّم مهارة واحدة تُعطي نتائج مالية كبيرة، إما البرمجة أو تحليل البيانات أو علوم البيانات أو الترجمة الفورية أو حتى مجالات أخرى تعرف سلفاً أنها ذات دخل عالي.
حدّد هذا الدخل المرتفع الذي ستحصل عليه، ولقد حددته سلفاً بإنه 2000 دولار في الشهر.

قم بتقسيم المهام على هذا الدخل، يعني مثلا إذا كنت تريد أن تصبح مترجماً فورياً فاحسب كيف يمكنك تقسيم ال2000 دولار على عدد المهام التي ستقوم بها من أجل هذا المبلغ؟

2000 دولار = العمل الحر مع مؤسسة + العمل الحر مع شركة + العمل مع عميل في احدى المنصات وهكذا

حدد عدد المهام التي يمكنك القيام بها لقاء هذا المبلغ، لا تقل لي عن طريقة الوظيفة، وإلا فإنك لن تسأل هذا السؤال من البداية.


تعلّم المهارة بشكل يومي مع تقييم متواصل

هل وصلت إلى مرحلة يمكنك الربح ولو القليل من مهارة بعينها؟ مثلا اذا اتقنت ال html5 + css3 فالمتوقع انك قادر على القيام بعمل صفحة ويب بسيطة وجذابة، ستحصل على 15–50 دولار مثلا!

قم بتحديد المهام بالمبلغ المحدد لها على أقل تقدير.

طوّر من نفسك بإستمرار حتى تصل إلى درجة الإحتراف في مجال معيّن مثلا لو بدأت ب front end developer فواصل تقدّمك حتى تصل إلى Backend developer وبعد ذلك طبق كثيرا واعمل على عدد من المشاريع في مواقع العمل الحر، ستجد أنك تجني أكثر بكثير من ال 2000 دولار التي وضعتها، الصراحة 2000 دولار في البرمجة أحيانا هي لمشروع واحد فقط.

بالتوفيق ، أنت شخص طموح وتستحق الدعم والتشجيع.

google-playkhamsatmostaqltradent