recent
أخبار ساخنة

ماهي افضل طرق الربح من الانترنيت / كيفية الربح من الانترنت

 ماهي حقيقة الربح من الانترنيت، وكيف تبدء في ربح الدولارات ؟

الربح من الانترنيت ، دعنا نسميه اولا عملا عبر الإنترنت وليس ربح من الانترنيت .وهكذا ستحذف نصف الأفكار الخاطئة عن هذا الموضوع. اليكم التفاصيل 




اما مشاهدة الفيديوهات لمدة شهر وإحالة العشرات من الأصدقاء للحصول على بعض السنتات (اذا حصلت عليها اصلا) فليس عملا ولا ربحا، هو استعباد الكتروني، وقتك الثمين الذي اضعته عليها مضاعف لقيمة تلك السنتات.


في الحقيقة وللعمل عبر الإنترنت انت بحاجة لمنتج، او خدمة تتقن القيام بها، انت ستعرض خدماتك هذه على الناس وستجني قيمة مالية في المقابل. هذا المجال يسمى الفريلانس، لا يمكنك فقط العمبل به من دون اي خبرة، تحتاج لوقت طويل تقضيه في تعلم تلك المهارة وتطويرها.


بيع المنتجات او التسويق لها بعمولة

 هذه ايضا من احد افضل الطرق للعمل عبر الإنترنت، تحتاج الى خبرة في التصميم ،الإقناع وإدارة الحسابات على مواقع التواصل ورأس مال ابتدائي.


حتى الأن يمكن القول بأنك في المستوى السهل، عالم الإنترنت كبير جدا، يحتاج الى اشخاص عظماء، لذلك يجب تطوير نفسك جيدا اولا، يمكنك العمل مع شركات او العمل بشكل خاص لنفسك كمبرمج او مسوق او ناشئ مواقع وكاتب مقالات، او الإستثمار والتداول. كلها تحتاج لمعرفة كافية، وممارسة للمواهب الخاصة بك وتطويرها، ولحسن حظك عالم الإنترنت مليء بالمحتوى التعليمي، المدفعوه منه والمجاني، فقط اتخذ الخطوة الأولى، واجعل الخبرة والمهارة هدفك الأساسي الأول، لا تبحث عن المال مباشرة، لأنه من سيأتي اليك أخيرا.


اما اعظم فكرة فهي الدخل السلبي

معني الدخل السلبي العمل الذي سيظل يجني لك مالا رغم عدم استمرارك فيه، قناة على اليوتيوب مثلا هي افضل مثال، خاصة ان استهدفت جمهورا ذو cpa مرتفع، ومحتوى ليس مختصا بفترة معينة. بعد مدة كافية، ستتفرغ انت لمشروعك الخاص او دراستك، وستكون قناتك مستمرة في ضخ جزء من المال لمحفظتك. قد لا تكون دخلا اساسيا، لكنه طبعا سيفعل فرقا واضحا. لها ستحتاج ايضا الى مهارات كالتصميم والتصوير والمونتاج حسب محتواك طبعا. ومعرفة كافية له.


فقط تذكل انه يمكنك التعلم في اي وقت، يمكنك أخذ الخطوة الاولى الأن!

google-playkhamsatmostaqltradent