recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على 1000 دولار شهرياً من الهاتف

احصل علي 1000 دولار واكثر شهرياً من هاتفك المحمول 


العديد من الوظائف تمنحك ارباح شهرياً، و لكن أحسنها يتوقف على المهارة أو الخبرة التي تملكها، فكيف تحصل على 1000 دولار شهرياً واكثر، سنحدد لك افضل طرق الربح من الانترنت والمبالغ التي يمكنك ان تجنيها منها،


كيف تحصل على 1000 دولار شهرياً
كيف تحصل على 1000 دولار شهرياً 


ما الذي يمكنمك أن تقدمه لكي تحصل على المال أو أرباح، يومياً او شهرياً، الوظائف أو مجالات و طرق العمل عبر الإنترنت فهي كثيرة و مختلفة ، و من أهمها :


-العمل كمستقل (فريلانسر) : 

كل ما تحتاج إليه هو أن تُجيد مهارة معينة مثل التصميم ،البرمجة ، الترجمة، وصناعة المحتوى، تطوير المواقع وتطبيقات الهواتف الذكية، وما إلى ذلك.وهناك العديد من المواقع التي تمكنك من ذلك سواء العربية مثل موقع خمسات و مستقل وايضا الموقع الشهير والغني عن التعريف موقع fiverr ، أو الأجنبية مثل فايفر و فريلنسر ولكن حتي نكون صادقين معك لابد ان تمتلك المهارات لتقديم خدمات علي هذه المواقع وتأكد انك ستجي المال الكثير اقل خدمة تقدمها هتاخد مقابل 5 دولار عليها وهناك خدمات تصل الي 20 و 100 دولا مثل صناعة الفديوهات وانشاء الصور المصغرة وهناك خدمات تصل قيمتها الي 1000 دولار أمريكي مثل البرمجة وانشاء المواقع لذالك تجد اسعار الخدمة مترفعة حسب حجم الخدمة المقدمة.


-التجارة الالكترونية أو E-Commerce : 

يتمثل في شراء المنتجات وبيعها عن طريق الانترنت أو الترويج لها من طرف الأفراد والشركات، و كمثال على ذلك نجد مجالا مربح جدا وهو البيع بالعمولة أو الأفيلييت إذ يمكنك بيع جميع أصناف المنتجات على الإنترنت و أخذ عمولة معينة على ذلك قد تصل الارباح الي 5000 الاف شهرياً من التجارة الإلكترونية. 

ولكن التجارة الإلكترونية بحر واسع ويجب عليك التخصص في منتج معين او شي معين لكي تنجح وانصحك بالمنجات الجديدة او الحديثة بمعني ادق لانها يكون عليها الطلب دائما وايضا اذا كنت مبتدء فقم بشراء كمية قليلة وبعد بيعها زود الكمية وهكذا اذا كنت بحاجة الي معرفة كل شي بالتفصيل عن التجارة إلاكترونية فأنصحك بزيارة هذا المقال.


كيف تحصل على 1000 دولار شهرياً
كيف تحصل على 1000 دولار شهرياً 



-إنشاء مدونة : خاصة 

إذا كانت لديك مهارة الكتابة والتدوين سواء باللغة الإنجليزية -وهي الأفضل - أو اللغة العربية أو لغات أخرى. ويكون إنشاء المدونة على ووردبرس أو بلوغر. وكل ما عليك فعله هو الاستمرار في إنتاج المحتوى اسأل اصحاب المواقع كم يحصلون على ارباح شهرياً، من المواقع الإلكترونية اقل شي 100 دولار وهناك من يربح بالـ 1000 دولار شهرياً من ادسنس مقابل عرض الاعلانات على مواقعهم وهناك من يربح القليل حسب الجهد المبذول وتلبية احتياجات الزائر وعند اتمام الـ 100 دولار يتم ارسالهم لك وذالك يوم 22 من كل شهر ولكن الامر يتطلب لجهد كبير في انشاء مدونة خاصة من دومين مدفوع وقالب مدفوع وتظبيط المدونة سواء ورد بريس او بلوجر وانشاء محتوى جيد يفيد الزاءر هنا فقط اضمن لك جني المال الوفير من المدونة.


الترجمة : 

العديد من المنصات تمنحك خدمة الترجمة للعديد من اللغات مثل :

  1. Upwork.
  2. Fiverr.
  3. Freelancer.
  4. ProZ.
  5. TranslatorsCafe.
  6. TranslationDirectory.


-التسويق بالعمولة :

طرق التسويق بالعمولة  ومن أهم هذه الطرق وافضلها هي التسويق للمنتجات سواء المادية (مثلاً ملموسة كالساعة أو الملابس) ومنها الرقمية (مثل الكتب و التطبيقات)،وببساطة فإن طريقة التسويق بالعمولة هي عملية ترويجية يقوم بها الشخص المُسوق (أنت في هذه الحالة) لأفراد أو شركات آخرين، وفي مقابل ذلك تحصل على عمولة فلوس بالدولار الأمريكي او بعملة بلدك ولكن في الاغلب بالدولار نظير إتمام عملية البيع التي تتم من خلالك طبعا، مثل،


  1. -بيع دورة تعليمية أو كورس
  2. -تأليف رواية أو كتاب إلكتروني و بيعه
  3. -بيع أعمالك اليدوية على الانترنت
  4. -التصميم الجرافيكي…

وكل شي يخص التسويق بالعمولة ستجدة في هذا المقال.

ايضا هناك المزيد من طرق ربح المال من الانترنت مثل إنشاء قناة على يوتيوب أو مدونة و الربح من الإعلانات و روابط الإحالات. كل هذه الطرق تمنحك وظائف تمكنك من تحصيل مداخيل محترمة، شهرياً، يكفي أن تحدد المجال الذي يناسب خبرتك و مهارتك.


بالتوفيق للجميع لا تتوقف وابحث عن مصدر دخل من الهاتف لا تكل ولا تمل من البحث حتي تجد طريقك وتتمكن من توفير المال الذي يرضيك من الانترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent