recent
أخبار ساخنة

أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين

 دليل شامل وطرق ربح من ألعاب للمبتدئين 10 ألعاب 

لو كنت ممن يعشقون الألعاب الإلكترونية وتقضي معظم اوقاتك علي هاتفك المحمول مندمج مع الألعاب فلماذا لا تفكر في تحقيق الربح من الألعاب فهذا مشروع جيد لك تلعب وتحقق ربح من ألعاب تلعبها علي هاتفك المحمول،  تزيد شعبية الألعاب الإلكترونية يوماً بعد يوم، بل لم تعد الألعاب مجرد وسيلة للتسلية والمرح فحسب، ولكن أصبحت أيضًا مصدر دخل للعديد من الأشخاص حول العالم كل ما عليك هو البحث عن طريقة ربح من ألعاب. 


أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين
أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين 


في العصر الحالي، وتوجد العديد من الألعاب التي تقدم للاعبين فرص تحقق لهم الربح المادي، وذلك من خلال مشاركتهم في المسابقات والبطولات في الألعاب، أو من خلال استخدام استراتيجيات معينة داخل اللعبة. وفي هذا المقال، سنعرض كل التفاصيل حول افضل الالعاب للربح من الانترنت ونقدم لكم نصائح حول كيفية الاستفادة القصوى من تجربتك في تلك الألعاب. 

 في السطور التاليه سنضع بين يديك دليل شامل لربح الأموال من الألعاب الإلكترونية للمبتدئين ولكن ركز في كل كلمة تقرأها فلن تجدها في مكان اخر.



المال من متاع الحياة، بل من أهم متاعها، من منا لا يريد الحصول على المال عبر شيء ممتع ومسلي مثل ألعاب الفيديو، على الأقل يمكنك تحصيل قدر ليس بالقليل من المال يساعدك على الإنفاق على الألعاب والهوية نفسها، ويمكنك أن تأخذ الأمر إلى مراحل احترافية لتحصل على أموال قد لا يمكنك تحصيلها عبر وظائف شهيرة أخرى وبالمناسبة كنت كتبت من قبل عن افضل ألعاب لربح المال paypal يمكنك الاطلاع عليها.


1- طريقة ربح من ألعاب، لعبة Crazy Hero


ما هي لعبة Crazy Hero؟
لعبة Crazy Hero هي لعبة يمكنك الحصول على أموال حقيقية منها لانها مطورة بواسطة شركة Crazy Hero Limited. وهي طريقة ربح من ألعاب ممتازه تتيح اللعبة للاعبين ربح المال من خلال لعب اللعبة وجمع الأموال. اللعبة هي مجانية سواء للتنزيل او اللعب، ويمكنك تحويل الأموال إلى حسابك في فودافون كاش أو اتصالات كاش أو أورانج كاش للمصريين أو محفظتك الإلكترونية مثل باي بال لاي بلد اخري.
 ما عليك فقط هو تحميل اللعبة من الموقع الرسمي على هاتفك

كيفية الربح من لعبة Crazy Hero

هناك العديد من الطرق للربح من لعبة Crazy Hero، منها:

أولا لعب اللعبة: 
كلما لعبت اللعبة أكثر، زادت فرصك في ربح المال. يمكنك ربح المال من خلال جمع الأموال من خلال لعب اللعبة، أو من خلال الفوز بالجوائز في المسابقات.

ثانيا دعوة الأصدقاء: 
يمكنك ربح المال من خلال دعوة أصدقائك إلى اللعبة. عندما ينضم صديقك إلى اللعبة باستخدام رمز الدعوة الخاص بك، ستحصل على مكافأة مالية جيدة جداً.
للتوعية يمكنك ربح المال من مشاهده الإعلانات.



أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين
أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين 


2- طريقة ربح من ألعاب، لعبة Pop Star Magic 

تعتبر لعبة Pop Magic Star - Free Rewards من جملة الألعاب التي تعتبر أفضل لعبة تربح أموال للناس ، من حيث سهولة كسب الأموال من الأنترنت ، و بالتحديد للمبتدئين في هذا المجال ، و ذلك لأنها تقوم على مبدأ تقديم الأرباح بشكل مباشر لك 

دون الرجوع لطريقة تحويل النقاط إلى ما يعادلها من نقود ، مختصرين بذلك خطوة إضافية قد ينفر منها بعض المستخدمين ، وتجعله يبتعد عن اللعبة من الأساس حيث يقوم التطبيق بتجميع الأموال التي قمت باكتسابها من خلال لعبك ثم إيداعها في حساب مخصص لك داخل التطبيق بداخل اللعبة.


و ما تتميز به هذه اللعبة عن غيرها من باقي الألعاب هو كمية الأموال التي يمكنك أن تحققها عبر اللعب ، حيث يمكن أن تصل كمية الأرباح خلال المستوى الواحد الي 5 دولار!  متخيل المبلغ يعني بالمصري 250 جنيها تقريبا و دون أي صعوبةوهي طريقة ربح من ألعاب جيدة جداً.

و علاوة على ذلك لن تواجه أي مشاكل في تعلم مبادئ تلك اللعبة، لأنها لعبة المكعبات التي كلنا قد أمضينا الكثير من الوقت في الطفولة بلعبها ، وبذلك تكون قد جمعت التسلية و الربح في نشاط واحد تجني منه أموال.


كل ما يتطلبه منك الأمر حتى تبدأ جني الأموال هو أن تقوم بتجاوز تلك المستويات ، ( مستويات اللعبة) عن طريق إزالة المكعبات ذات الألوان المتماثلة كما سترى حين تبدء في اللعب، ويمكنك أن تشاهد بتفاصيل أكثر في فيديو الشرح العملي على اليوتيوب لكن تتعلمها بأيقان.

و عند انتهائك من مستوي من مستويات اللعبة يتوجب عليك مشاهدة إعلان من شركة Admob ، لا يتعدي الـ 10 ثواني حتى يتم إيداع النقود التي كسبتها من ذلك المستوى في حسابك على التطبيق ، يعني بذالك أن كل من اللعب وأيضاً مشاهدة الإعلانات يساهمان في زيادة قيمة الربح المادي لك. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن اللعبة ، و تحميلها لأنظمة تشغيل الاندرويد و الايفون ، ما عليك فقط هو تحميل اللعبة مباشرة من الموقع الرسمي على هاتفك هنـا.



3- طرق الربح من لعبة Scratch Carts

طرق الربح من لعبة Scratch Cards، هناك عدة طرق فعالةللربح منها. 
أولاً، يمكن جني الأموال منها من خلال تنفيذ مهام معينة داخل التطبيق، علي سبيل المثال تنزيل تطبيقات أو ألعاب مقترحة، وهذا قد يؤدي إلى ربح رصيد يصل إلى 0.50 دولار لكل مهمة يعني نصف دولار أي ما يعادل بالمصري 25 جنيها لكل تنزيل أو تحميل. 

ثانياً، أو الطريقة الاخري هي عن طريق دعوة أصدقاء لتحميل التطبيق، حيث يمكنك الحصول على مبلغ يصل إلى 5 دولارات لكل شخص يقوم بتحميل التطبيق ولكن من خلال رابط الإحالة الخاص بك أنت.

ثالثا، يمكن جني الأرباح من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة داخل التطبيق، وهذه الطريقة تساعد في جمع نقاط يمكنك تحويلها إلى أموال. ايضا يتميز التطبيق بسهولة في الاستخدام والعديد من المزايا الأخرى التي تسهل على المستخدمين جمع النقاط وتحقيق أرباح ايضا تعد طريقة ربح من ألعاب لانها سهلة وبسيطة.

علاوة على ذلك، فأن بطاقات الخدش نفسها تعد وسيلة للربح، بحيث تحتوي اللعبة بداخلها علي أنواع مختلفة من الرموز التي قد تظهر على أشكال فواكه ويجب ترتيبها بطريقة ما للفوز، والجوائز يتم توضيحها برموز مثل ×1 أو ×10
ويوفر تطبيق Scratch Cards أيضًا طرق مختلفة لسحب الأرباح، منها عبر حسابك علي PayPal.
 ما عليك فقط هو تحميل اللعبة مباشرة من الموقع الرسمي على هاتفك جوجل بلاي وإذا كنت تبحث عن تحقيق دخل إضافي من خلال الألعاب، فأن هذه الطرق قد تكون فعالة في مساعدتك على ذلك.



4- لعبة Big Time طريقه ربح من العاب:

  • لعبة مجانية تماماً تحتوي بداخلها على عدة ألعاب.
  • لذالك يمكنك اختيار أسهل لعبة وتلعبها وتكسب المال الحقيقي والعديد من النقاط والهدايا.
  • يمكنك أيضاً الفوز بجوائز ثمينة مثل جهاز ايفون.
  • من مميزات هذه اللعبة، تسمح لك لعب أكثر من لعبة دون تحميل اي ألعاب إضافية اخري.
  • يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي أو متجر جوجل.
  • للتوعية أيضاً هناك مواقع لربح المال.


5- لعبة Double Double:

  •  هي لعبة روسية في الأصل ومضمونة ومجربة في سحب الأرباح الحقيقية منها.
  • والحد الأدنى لسحب الأرباح منها هو 100 دولار، ويمكنك أن تصل إلى 1000 دولار لذالك هي طريقة ربح من ألعاب جباره.
  • يمكن جمع كل أرباحك وسحبها بالكامل بسهولة.
  • يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي أو متجر جوجل.


أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين
أهم استراتيجية لتحقيق ربح من ألعاب للمبتدئين 

6- طريقة ربح من ألعاب، لعبة Pop Star Magic: 

من افضل العاب ربح مال ، وهي تطبيق أو لعبة مميزة وسهله في الاستخدام لربح المال الحقيقي.

  • من مميزاتها، كسب المال مباشر دون تحويل النقاط إلى دولارات.
  • مناسبه للمبتدئين في لعب الألعاب على الإنترنت.
  • يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي أو متجر جوجل.
  • ايضا هناك طريق اخري للربح من الهاتف المحمول يمكنك الاطلاع عليها.


7- طريقة ربح من ألعاب لعبة Scratch Carts:

  • هي لعبة ترفيهية وربحية في نفس الوقت.
  • تتيح لك ربح المال الحقيقي.
  • ايضا هي مشهورة ومضمونة في جميع أنحاء العالم.
  • يوجد بها العديد من طرق الدفع المختلفة لسحب الأرباح منها. يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي أو متجر جوجل.


8- طريقة ربح من ألعاب، لعبة Lucky Time:

  • لعبة سهلة وبسيطة في الاستخدام ومناسبة للمبتدئين.
  • ترفيهية وربحية في نفس ذات الوقت.
  • يمكنك الاعتماد عليها لتسلية أوقات فراغك.
  • يمكنك من خلالها الدخول في جوائز سحب كبيره وثمينة وربح المال من ألعاب بسهولة.

9- لعبة Double Double

هذه اللعبة أو التطبيق روسي وهو مجاني لكسب المال وباختصار عبارة عن تطبيق ألعاب تقوم فيه بجمع المكعبات التي تحمل نفس الرقم حتى تتخطى المستويات بنجاح ومنها تفوز بنقاط تتحول فيما بعد لنقود يمكنك سحبها عن طريق باي بال فقط 

وكلما قمت بتحطيم الأحجار تتقدم في المستويات ويمكنك مضاعفة الجائزة من خلال إرسال دعوات للأصدقاء والأقارب لتنزيل اللعبة والاستمتاع بوقتهم والفوز بالنقود كما ويصل الحد الأدنى للربح 100 دولار أمريكي، ولكن كلما زاد عدد النقاط ازداد الربح ربما يصل إلى 1000 دولار أو قد تفوز بجائزة كبرى تصل قيمتها إلى 10000 دولار، وهذا كله دون رأس مال فقط في وقت فراغك ولعبك .

10- لعبة Domino café

وتعتبر من ألعاب الأونلاين الممتعة المسلية والحديثة والتي يتوافر فيها اللغة العربية، وهذا شئ نادر وتضم مجموعة من الألعاب كالدومينو وايضا الشطرنج وهي من الألعاب المواجهة للمحترفين والمبتدئين علي حد سواء وتعتمد هذه اللعبة على فكرة القسائم التي يتم كسبها من الألعاب وبعد ذلك تجمعها وتحولها إلي أموال حقيقية يمكنك سحبها بالعملة المصرية وايضا هذا شي حديث فكل الألعاب تمنحك الأموال بالدولار 

وبعد ذلك تحولها إلى عملة بلدك والممتعة فيها يتم لعبها مع الأصدقاء أونلاين فتصبح ممتعة أكثر فأكثر، كما تدعم اللعبة طريقة الدفع عن طريق أي محفظة مصرية وباي بال لتسهيل السحب، ايضا تحتوي على مجموعة وسائل مصرية اخري لكن هذه اللعبة غير متوفرة على جوجل بلاي فيتم تحميلها من رابط خارجي ويتم تحميلها ا بشكلٍ مجانًا فقط ابحث بأسم اللعبة علي سيرش جوجل أو في مربع البحث علي جوجل. 



google-playkhamsatmostaqltradent