recent
أخبار ساخنة

افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات - موقع Neobux - شرح كامل

 افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات موقع مضمون 

سوف أساعدك اليوم على إيجاد طريقة لربح المال من الانترنت وهناك إمكانية كبيرة لكسب 30 دولاراً إلى 40 دولاراً يومياً وأكثر من ذلك، تابعنا لمعرفة كيف يمكنك الربح من الانترنت.

افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الاطلاق

أصبح الربح من مشاهدة الاعلانات أمر سهل جداً وأكثر شيوعاً بعد ظهور جائحة كورونا، ومن أفضل مواقع الربح من الانترنت ومشاهدة الاعلانات هو موقع Neobux.

ما هو موقع Neobux

هذا الموقع موجود منذ عام 2008، الهدف منه ربح المال من خلال النقرة الواحدة (PTC)، يعرض هذا الموقع العديد من الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها بنقرة واحدة والربح منها، وهذا الموقع مجاني تماماً لتسجيل الدخول ومناسب لجميع الأعمار، ولا يشترط أن تكون محترف في مجال مشاهدة الاعلانات و الربح من الانترنت.

كيفية ربح المال من موقع Neobux للمبتدئين بسهولة

فيما يلي بعض الطرق الشائعة التي يمكنك من خلالها كسب المال مع Neobux:

  1. تدفع لك عندما تقوم بمشاهدة الاعلانات.
  2. يتم الدفع لك لإكمال استطلاعات الرأي البسيطة عبر الإنترنت.
  3. يمكنك أن تكسب عندما تكمل مهام بسيطة عبر الإنترنت.
  4. تستطيع كسب المال من خلال لعب ألعاب مجانية على الإنترنت.
  5. ربح المال من الإحالات المباشرة أو المستأجرة ويطلق عليها الريفيرالز.

للربح من مشاهدة الاعلانات يتم دفع 0.01 دولار أو جزء منه خلال النقرة الواحدة ومشاهدة الفيديو الواحد، وذلك نظراً لأن Neobux لا يدفع الكثير مقابل كل نقرة أعلم أنه لا يبدو أرباح كثيرة ولكن لا تقلق مع الاستمرار والصبر ستكسب الكثير من المال.

إذا دفع Neobux لك دولاراً مقابل كل نقرة فعليهم أن يفرضوا المزيد من الرسوم على أصحاب الإعلانات، و خلاف ذلك لن يكون المعلنون على استعداد لدفع هذا المبلغ المرتفع لمجرد عرض إعلاناتهم لمستخدمي Neobux لذا فإن هذا النهج لن ينجح و لن يكون العمل مربحاً وسوف ينهار الموقع.

الطريقة الوحيدة لكسب المال السريع وزيادة الربح إلى 30 دولاراً هي الحصول على المزيد من الإحالات ولكن كيف؟

عندما تقوم بالتسجيل في Neobux سوف تحصل على رابط خاص يمكنك الترويج له عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لإحالة الأشخاص، في كل مرة يقوم شخص ما بالتسجيل تحت رابط الإحالة الخاص بك يصبحون إحالاتك، و كلما زاد عدد الإحالات التي تحصل عليها زادت فرصك في تحسين أرباحك، وقد تكسب عمولات في كل مرة تنقر فيها إحالاتك على مشاهدة الفيديوهات.

مميزات موقع Neobux بالتفصيل 

  • يتوفر بلغتين البرتغالية، والإنجليزية.

  • لست بحاجه للاستثمار والدفع لربح المال.

  • الموقع صادق فلا تقلق، قد قام 5 مليون شخص تقريباً بالتسجيل والربح منه.

  • يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 10 دولار فقط.

  • يقدم هذا الموقع العديد من الطرق لكسب المال، وليس فقط مشاهدة الإعلانات.

  •  عندما تكتسب الخبرة، سوف تستكشف طرقاً أخرى وتحصل على إحالات " دعوة الأصدقاء" مستأجرة لكسب المزيد من النقاط.

  • يقوم الموقع بإعطاء نقاط من وقت لآخر لتحفيزك على الاستمرار وربح الدولارات.

كيفية التسجيل في موقع Neobux للمبتدئين 

للتسجيل في موقع Neobux والبدء في الربح من الانترنت تابع هذه الخطوات كالآتي:

  • قم بالدخول على رابط الموقع.

  • قم بالضغط على إنشاء حساب.

  • قم بتسجيل بياناتك بدقة، وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك.

  • بعد ذلك سوف يتم إرسال رابط لك على البريد الإلكتروني الذي أدخلته، قم بالضغط على الرابط المرسل لتفعيل حسابك.

  • سوف يتم توجيهك إلى الموقع فقم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة السر المختارة.

  • والآن أنت جاهز للربح من مشاهدة الإعلانات.

استراتيجية الربح السريع من Neobux


افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات هو موقع neobux وذلك لما له من مميزات كثيرة في الربح من الانترنت فما هي استراتيجية الربح السريع من موقع Neobux ؟

جميع الطرق السابق ذكرها في ربح المال من موقع نيوبكس فعالة ولكن لكي تحقق نسبة أكبر في كسب المال ننصحك بالاهتمام بطريقة الربح من الإحالات المباشرة والمستأجرة والتي سوف نشرحها بالتفصيل كما هو موضح ادناه.

1- لربح المال للمبتدئين عن طريق الإحالات المباشرة

بعد التسجيل على موقع نيوبكس بنجاح يجب أن تشاهد 100 إعلان ويمر على تسجيلك في الموقع 15 يوم تقريباً ومن ثم يسمح لك الموقع بربح المال من طرق الريفيرالز المباشر وهي عملية دعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة الخاصة بك ولكن كيفية الحصول على الريفيرالز الخاص بك؟

شرح طريقة دعوة الأعضاء المباشرة

  • قم بالدخول على حسابك الشخصي.
  • انقر فوق كلمة Banners سوف يظهر لك رابط وهذا هو رابط الإحالة الشخصي.
  • يمكنك الأن نسخه وارساله إلى الأصدقاء للتسجيل على موقع نيوبكس من خلالك.
  • تستطيع ايضاً نشر هذا الرابط على المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • كل شخص سيقوم بالتسجيل على الموقع من خلال الرابط الذي نشرته سوف تكسب الدولارات على كل ربح يحققه هذا الشخص ولا تقلق أرباحك لن تقلل من أرباحه.

2- تحتاج لجنى الارباح من خلال الريفيرالز المستأجرة

هذه الطريقة تستطيع من خلالها كسب الاموال بطريقة غير مباشرة عن طريق تأجير الأشخاص والعمل معك في نشر رابط الإحالة الخاص بك والنقر فوق الفيديوهات وسوف تدفع لكل مستأجر 0.2 دولار في الشهر من ارباحك ويمكنك تجديد العمل معهم باستمرار وإليكم أفضل استراتيجية يعتبر مضمونة لكسب الأرباح وهي كالآتي:

  • بعد التسجيل في الموقع وبداية الربح من الضغط على الاعلانات ptc سوف تكون أرباحك ضئيلة بعض الشيء ولكن مع استخدام استراتيجية الربح السريع مع نيوبكس سوف تربح الكثير.
  • عندما تقوم بتجميع 500 نقطة في الموقع وتربح نصف دولار ننصحك بتأجير 2 ريفيرالز للربح الغير المباشر وكما ذكرنا أن  الريفيرالز الواحد يحتاج إلى 0.2 دولار.
  • وكلما زادت ارباحك قم بتأجير المزيد ومن ثم فعل خاصية الدفع التلقائي من حسابك لهؤلاء المستأجرون، ولاحظ لا يمكنك استأجر الريفيرالز في العضوية العادية غير كل سبعة أيام ولك عدد محدد من المستأجرين. 
  • تابع  هؤلاء المستأجرون وكم معدل ضغطاتهم على الإعلانات وهل هم نشطاء أم لا فإذا وجدت أن معدل ضغطات المستأجر أقل من 1.3 قم بتغيره فوراً وإن وجدت مستأجر اخر لم يكن نشيطاً لمدة اسبوع قم بتغيره أيضاً ولمتابعة ذلك بكل سهولة قم بتفعيل ميزة القفل لكل مستأجر وهذه الخاصية تقوم بمتابعة مستأجرينك ومن لم يقم بمهامه يتم تغيره فوراً بشخص أخر نشط.
  • انصحك بعدم سحب فلوسك في بداية الأمر حتى تجد 300 مستأجر وبعدها توقف عن الشراء وقم بمتابعتهم فقط.
  • عندما تحقق 90 دولار قم بشراء عضوية ذهبية لان لها الكثير من المميزات ومن ضمنها زيادة عدد المستأجرين وقد يصل عددهم إلى أكثر من 1000 ريفيرالز.
  • عندما تحقق كل الخطوات السابقة يمكنك بكل سهولة سحب اموالك والتي تبلع مئات الدولارات في وقت قصير ولذلك ننصحك مرة أخرى لا تنظر للمال في بادئ الأمر واهتم باستثمارهم لتحقيق الكثير من المال.

كيفية استلام دولاراتك من موقع Neobux

افضل مواقع الربح من الإعلانات الصادقة، قبل معرفة كيفية استلام ارباحك يجب أن تمتلك حساباً في البنوك الإلكترونية التي يدعمها الموقع مثل :

  1. بنك باي بال.
  2. بنوك نتلر.
  3. بنك بيزا.

الان قم بفتح حسابك الشخصي على الموقع وقم بإدخال بيانات الدفع والبنك الخاص بك وقم بتسجل البريد الإلكرتوني الخاص بكم وتأكد أن جميع البيانات صحيحة.

يسمح لك الموقع بسحب 2 دولار كحد أدنى وعند اكمال جميع بيانات الدفع اضغط على تأكيد تحويل المبلغ الذي تريده ومن مميزات نيوبكس أن عملية التحويل واستلام ارباحك لا تستغرق 24 ساعة.

في الختام إذا أردت معرفة المزيد عن مواقع وتطبيقات الربح من الانترنت ومشاهدة الاعلانات يمكنك زيارة مدونة حلمك لتسهيل الأمر عليك.
اذا اعجبك المقال؟ شاركة مع اصدقائك الآن.
لو عندك سؤال اتركه في التعليقات .
google-playkhamsatmostaqltradent