recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات وشرح كل موقع ( مواقع صادقه ومضمونة)

 الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات الصادقة علي الانترنت 

هل تريد كسب المال من الانترنت؟ هيا بنا لنتعرف على أفضل مواقع ربح المال من الإنترنت و العديد من مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات الصادقة والتسجيل مجانا مع توضيح هل الربح من مشاهدة الاعلانات حلال أم حرام.


أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات 

كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات؟ يبحث العديد من الناس عن افضل طرق كسب المال من الانترنت من مشاهدة الاعلانات ولكن هل هذه الطريقة للربح وكسب المال صادقة وموثوقة؟ هل الربح من مشاهدة الاعلانات يعتبر طريق محلل للبدء به ؟ وكم نحقق أرباح؟ كل هذه الأسئلة سوف نجيب عنها من خلال مقالنا هذا فتابعونا. 

المبتدئين في مجال طرق الربح من الانترنت نؤكد لكم أنه من خلال عدة احصائيات وجدنا أنه بالفعل يمكنك ربح الكثير من الأموال على النت من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات والأنشطة الأخرى كما أنها مضمونة وصادقة فكل ما يتطلبه الأمر الاتصال الجيد بالانترنت واستخدام أفضل تطبيقات صادقة ومواقع مضمونة لربح المال ولذلك سوف نعرض لكم بعض المواقع المشهورة في مشاهدة الفيديو وربح المال تابعنا للنهاية.

1- موقع heed you 

موقع Heed you هو أحد المواقع الأجنبية الصادقة والذي يمكنك من خلاله ربح المال للمبتدئين من عدة مهام كالآتي: 

  • استغلال بضع ثواني أو دقائق يوميا في مشاهدة الاعلانات. 
  •  مشاهدة الفيديوهات ومن ثم الإجابة على الأسئلة أو التقييم. 
  • القيام باستطلاعات الرأي من خلال نموذج به عدة أسئلة. 
  • نظام الإحالة للأصدقاء. 
  • لعب الألعاب. 
يتم ترتيب نجاح المواقع على النت من خلال احصائيات ترتيب المواقع ل Alexa ويتم تقييم الموقع من خلال عدد مستخدميه ومدى مصداقيته في دفع الأموال وعرض خدماته وقد حصل موقع  heed you على ترتيب 10000 بين المواقع الربحية الاخرى مما يجعله متميز وإمكانية الربح منه الأن.

2- موقع Earndoing

إذا كنت تبحث عن مواقع تدفع لك شهريا فإن موقع Earndoing هو من المواقع الأجنبية الشهيرة في الربح من الانترنت والحصول على راتب شهري، فيمكنك من خلاله العمل على الموقع يومياً لمدة 60 دقيقة وسوف تربح شهرياً 400 دولار أمريكي وكل ذلك دون رأس مال ودون خبرة يكفي أن تعرف كيف تنجز مهامك بطريقة صحيحة وهذه المهام كالآتي: 

  • النقر على الإعلانات بنظام ptc. 
  • القيام ببعض الاستبيانات. 
  • لعب الألعاب.
  • إحالة الرابط . 

3- موقع success bux

 success bux هو من أفضل المواقع الربحية لكسب المال من مشاهدة الاعلانات وليس فقط هذه الطريقة بل تستطيع الربح من خلال الكثير من الوظائف المتخصصة الأخرى وما يميز هذا الموقع أنه يمكنك سحب أموالك بكل سهولة وأنه يدعم أكثر من طريقة دفع والحد الأدنى للسحب هو دولار واحد فقط. 

كم تربح من مشاهدة الاعلانات 

لمعرفة كم تربح من مشاهده الاعلانات أريد أن أخبرك أنه لا يوجد مبلغ ثابت أو مرتب شهري بل الربح يختلف من موقع لآخر ومن فديو الى فديو ومن شخص إلى آخر فيوجد بعض الأشخاص يشاهدون إعلان واحد فقط يومياً، ويوجد شخص آخر يشاهد عشرات الإعلانات يومياً كما أن المواقع منها من يقدم أرباح كبيرة، ومنها من يقدم أرباح ضئيلة ولذلك أنصحك من خبرتي في هذا المجال أن تقوم بالتسجيل على أكثر من موقع لمشاهدة مقاطع الفيديو وتنهي جميع مهامك اليومية دون نقص وسوف تربح إلى ما يقرب 10 دولارات أمريكي يومياً. 

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp 

الآن انتشر ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp في الكثير من دول العالم وخاصة الدول العربية ولذلك سنتعرف اليوم على العديد من المواقع والتطبيقات المضمونة مع نبذة مختصرة منها فيمكنك الضغط على أي موقع أو تطبيق والبدء في تسجيل حسابك مجانا بكل سهولة وتحقيق الأرباح بدون رأس مال على الإنترنت.


 1- موقع Paidverts 

يعد موقع Paidverts من مواقع مشاهدة الفيديوهات الجديدة مقارنة بالمواقع الأخرى القديمة و ما يميزه أنك ستجد 25 إعلان يومياً لمشاهدتهم  وتصل تكلفة الاعلان الواحد كحد ادنى من 0.002 إلى 0.004 سينت فيمكنك تحقيق ربح جيد منه كما أنه مضمون. 

شروط العمل على موقع Paidverts

توفر منصة Paidverts كسب المال من الإعلانات ولكن تتطلب عدة شروط يجب توافرها في المستخدم وهي كالآتي:

  • يجب ألا يقل عمرك عن 16 عام.
  • سوف يقوم الموقع بحظرك إذا حاولت التسجيل من خلال أكثر من حساب لأن الموقع لديه معلومات جهازك المحمول أو الكمبيوتر.
  • في حالة الغش والاحتيال أو محاولة الإساءة للموقع والأعضاء سوف يتم تحويلك للمسائلة القانونية وحظر تعاملاتك المالية.
  • يجب أن تكون نشط على الموقع فإذا تجاوزت ال 21 يوما لن يتم إرسال إعلاناتك لك وربح المال.
  • يجب قراءة شروط وسياسة الموقع جيدا والموافقة عليها قبل البدء في كسب المال من الإعلانات.
يمكنك الآن إنشاء حسابك مجاناً من خلال النقر فوق رابط التسجيل لموقع Paidverts  وادخال بياناتك بالطريقة المعتادة، ومن ثم بدء تلقي الإعلانات على حسابك ومن ثم نسخ أول ثلاثة أسطر من الإعلان ثم الضغط على لينك الموقع المرفق مع الإعلان  و لصق ما نسخته كل ذلك لا يتعدى الدقيقة ومن ثم يتم تحويل المال على حسابك بكل سهولة ولاحظ أن الموقع يلغي صلاحية الأعلان بعد مرور 18 ساعة من وقت الإرسال.

2- موقع Hitbliss

كيف تربح من الانترنت، يعتبر موقع Hitbliss  من افضل المواقع الشهيرة و الصادقة في الربح من الإنترنت لأنك لا تربح فقط من مشاهدة الاعلانات بل من خلال العديد من الأنشطة الأخرى وكلما زاد نشاطك وإنجاز مهامك اليومية سوف يزيد ربحك من الموقع. 

يساعدك موقع Hitbliss في مشاهدة الإعلانات وربح المال من خلال جمع النقاط لكل فيديو تشاهده ومن المميز لهذا الموقع قدرتك في استبدال نقاطك وربح رصيد للإشتراك في أي موقع أو تطبيق يحتاج للمال أو مشاهدة مسلسلاتك وافلامك المفضلة كما يمكنك الحصول على بطاقات هدايا والشراء من امازون.

3- موقع divbux

يُعد موقع divbux من أشهر مواقع الربح من الاعلانات في الدول العربية وله طرق عديدة في الربح ويوفر لنا أكثر من لغة للعمل كما أن الموقع وفر لنا تطبيق نستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي أو آب ستور حسب نوع جهازك ومن مميزاته الإضافية الآتي:

  • إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات فموقع divbux مناسب لك.
  •  يتميز الموقع  بسهولة الاستخدام.
  • وجود الكثير من المهام التي تكسبك المال.
  •  ستجد طرق عديدة لسحب أموالك بكل سهولة.
  •  وليس فقط ذلك فالموقع يتوفر بعدة لغات ومن ضمنهم اللغة العربية.

طرق الربح من موقع divbux 

1- مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، في حالة أنك تريد ربح المال من هذه الطريقة، بعد التسجيل على الموقع قم بالدخول على حسابك وانقر فوق كسب المال\earn money ومن ثم الضغط فوق إعلانات أو فديو ومن هنا سوف تظهر لك العديد من المقاطع و عند مشاهدتها حتى النهاية سوف تربح 0.002 دولار ومع زيادة عدد مرات المشاهدة للاعلانات سوف تحقق الكثير من المال.

2- الربح من شراء الباقات، هذه الطريقة سوف تساعدك في زيادة ربحك من مشاهدة الإعلانات ولاحظ أن هذا الطريقة لها وقت انتهاء وعدد محدد من المشاهدة وكلما ارتفع عدد المشاهدات ومدة المشاهدة سوف ترتفع أرباحك.

3- الربح من روابط الإحالة عن طريق مشاركة رابط حسابك مع الأصدقاء للتسجيل على الموقع من خلالك ونشر روابط إعلانات الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يزيد فرصتك من الربح على موقع divbux.

4- موقع ArgonClick

يعد موقع ArgonClick  من المواقع المضمونة للمبتدئين للربح من مشاهدة الاعلانات ويستخدمه الكثير من الناس حول العالم فيمكنك الربح من خلال نقرة واحدة للإعلان وسوف تربح لكل نقرة على الفيديو 0.04 دولار، و 0.01 دولار لكل نقرة على رابط الإحالة  كما يمكنك الربح من خلال استطلاعات الرأي كما يوجد أكثر من طريقة للدفع واستلام الأرباح. 

سوف نجد على الموقع حوالي 37948 عضو نشط وقد قام اليوم 140 شخص جديد بالتسجيل على الموقع وتم دفع 1053.31 دولار لهؤلاء الأعضاء فلماذا لم تكن واحداً من هؤلاء الأعضاء وكسب المال؟

5- تطبيق Bituro

افضل العاب لربح المال، تطبيق Bituro هو احد التطبيقات الشهيرة في كسب المال اونلاين من خلال لعب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات ولكن السئ في هذا التطبيق أنه غير متاح لجميع الدول العربية فيمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي إذ كان مناسب لبلدك أو إذا كان غير مسموح تنزيله قم بتحميله عن طريق VPN واختار الدولة أمريكا وسوف يتم تنزيله بكل سهولة وهي طريقة مضمونة. 

6- تطبيق Prizer

الربح من مشاهدة الاعلانات، تطبيق Prizer يمكنك تحميله من جوجل بلاي بكل سهولة لكسب المال من خلال مشاهدة الاعلانات عبر spin ولكن لا يحقق الكثير من الأرباح مثل المواقع الأخرى ولكن يتميز بواجهة رئيسية ممتازة في سهولة الاستخدام.

7- تطبيق Zareklamy

تطبيق Zareklamy من أفضل تطبيقات ربح المال لما له من واجهة سهلة الاستخدام لجميع الفئات كما يمكنك التنقل بين الاعلانات بسهولة كما يسمح لك بإضافة التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

لاحظ، يمكنك تحميل هذه التطبيقات من خلال المتجر الخاص بنوع جهازك فماذا تنتظر قم بتحميل تطبيقك الآن واربح المال.

ربح المال من الانترنت اوتوماتيكيا 2023

الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات الصادقة علي الانترنت


جميع مواقع ربح المال من الإنترنت توفر لك طريقة معتادة لكسب المال وهي نشر رابط الإحالة الخاص بك على مواقع أخرى والهدف من ذلك الترويج  للموقع وزيادة عدد مستخدميه وكلما قمت بنشر رابط الإحالة الخاص بك وزيادة عدد المستخدمين من خلالك ستربح الكثير من المال ولذلك أحضرت لكم طريقة سهلة لربح المال اوتوماتيكاً من خلال هذه المواقع دون أي مجهود ولكن كيف؟

موقع TopParrain  هو موقع متخصص في نشر روابط الإحالة للمواقع للترويج عنهم وكلما زاد عدد المواقع المشتركة على موقع topparrain كلما زاد ربح الموقع، ومن مميزاته أنه يمكنك التسجيل على الموقع  ونشر رابط الإحالة الخاص بك و topparrain سيقوم بالترويج له مجاناً والوصول لعدد كبير من المستخدمين مما يحقق لك ربح المزيد من الأموال ولكم خطوات الاستخدام كالآتي:
  • قم بفتح موقع topparrain  لإنشاء حساب.
  • قم بكتابة اسمك باللغة المفضلة لديك.
  • ادخل بريد إلكتروني صالح.
  • قم بإنشاء كلمة سر ومن ثم إعادة إدخالها مرة أخرى للتأكيد.
  • الآن انقر فوق تسجيل.
  • سيتم ارسال كود تفعيلي على البريد الالكتروني قم بادخال الكود لتفعيل حسابك بنجاح أو أضغط على الرابط المرسل لك مباشرة.
  • لقد تم إنشاء حسابك بنجاح وأصبح بإمكانك نشر رابط الإحالة الخاص بك.
  • لنشر الرابط يجب اولاً كتابة كلمة Money في أول خانة موجودة أمامك.
  • في الخانة التالية قم بكتابة عنوان من كلمتين يُعبر عن المواقع المروج له.
  • ثم قم بكتابة عدة أسطر بها وصف الموقع وما هي مميزاته.
  • الان قم بلصق رابط الإحالة الخاص بك ثم اضغط على نشر.
  • مبروك لقد تمت العملية بنجاح وسيقوم الموقع بالترويج لرابط الإحالة وربح المال.

هل الربح من مشاهدة الاعلانات حلال

نعم الربح من مشاهدة الاعلانات حلال وذلك لأنه من الطرق المشهورة في سياسة التجارة الإلكترونية والتسويق فكثرة النقر فوق الإعلانات وزيادة مشاهدة الإعلانات يعتبر أحد وسائل التسويق للوصول إلى الجمهور المستهدف وكسب المال ولكن يتم ذلك بناء على شروط محددة للامتناع عن المنكرات فتكون الشروط كالآتي: 

1. لا يجب مشاهدة الإعلانات الاباحية أو بيع الخمور أو النقر على إعلانات البنوك لما له من الربا والفوائد وكذلك مواقع الميسر أو التنصير فكل ذلك محرم الترويج له. 

2. يجب أن تكون الربحية أو الأجرة معلومة وواضحة من المواقع التي تعمل معها فإن جُهلت يُحرم العمل. 

3. عدم استخدام بوت النقر على الإعلانات لزيادة عدد النقرات لأن ذلك يصنف من الغش والحصول على المال بالسرقة.

وأخيراً يقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم : (وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلالَةٍ كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ لا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا ) أخرجه مسلم في صحيحه (4831). 

ختاماً لقد أسعدنا مرورك يمكنك معرفة المزيد في مجال الربح من مشاهدة الاعلانات عند زيارة مدونة حلمك، كما يمكنك ترك لنا استفسارك في التعليقات وإذا أعجبك المقال شاركه مع الأصدقاء. 👇👇

google-playkhamsatmostaqltradent